خطوط طيران لوفتهانزا سيتي تدشن غدا أولى رحلاتها 

ميونيخ – وجهات| 

تبدأ خطوط طيران لوفتهانزا سيتي، أصغر شركة طيران في مجموعة لوفتهانزا، عمليات الطيران في 26 يونيو 2024. 

ومن المقرر أن تقلع الرحلة الأولى VL2508 من ميونيخ في الساعة 09:10 صباحا بالتوقيت المحلي مع طائرة إيرباص A320neo متجهة إلى برمنغهام. 

ويمكن للمسافرين التطلع إلى تجربة عملاء لوفتهانزا المثبتة وواحدة من أحدث الطائرات وأكثرها كفاءة للرحلات القصيرة والمتوسطة المدى. 

 وتلتزم خطوط طيران لوفتهانزا سيتي بوضع نفسها بنجاح في القطاع الأوروبي لمسافات قصيرة ومتوسطة من ميونيخ وفرانكفورت. 

ويقول ينس فيهلينغر، المدير الإداري لشركة خطوط طيران لوفتهانزا سيتي، إن استثمارا كبيرا في المستقبل من شأنه أن يعزز ألمانيا كموقع للطيران ويخلق العديد من الوظائف الجذابة. يمكن بالفعل حجز الطرق المعروضة عبر قنوات مبيعات مجموعة لوفتهانزا المألوفة تحت أرقام الرحلات مع رمز شركة الطيران الجديد “VL” منذ أبريل. 

وستطير الطائرة الأولى في البداية إلى برمنغهام ودوسلدورف وكولونيا وهانوفر وبريمن. واعتبارا من 27 يوليو، ستطير الطائرة الثانية، وهي طائرة إيرباص A319، إلى بوردو وهامبورغ وبرلين. 

ومع توسيع الأسطول المخطط له، ستضيف خطوط لوفتهانزا سيتي الجوية وجهات أخرى في أوروبا إلى شبكتها وتوسيعها تدريجيا. وبعد الطائرات الخمس الأولى من عائلة إيرباص A320، سيتم توسيع الأسطول إلى ما لا يقل عن ثماني طائرات أخرى من طراز A320neo وطائرات أخرى من طراز A319 في العام المقبل. فيما سيبدأ تسليم 40 طائرة جديدة من نوع إيرباص A220-300 الموفر للوقود المطلوبة في عام 2026.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*