الاتحاد للشحن توسع شبكة رحلاتها إلى مدريد

أبوظبي – وجهات|

أعلنت شركة الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع للاتحاد للطيران، عن تفعيل مسار شحن جديد بين أبوظبي ومدريد اعتباراً من يوم 15 يوليو 2024 بمعدل رحلتين أسبوعياً على متن طائرة بوينج 777. وتساهم هذه الخطوة التوسعية في تعزيز حجم البضائع التي تنقلها الشركة إلى أوروبا بأكثر من 200 طن وزيادة إجمالي رحلاتها نحو إسبانيا لتبلغ 25 رحلةً في الأسبوع.

وتتوزع سعة الشحن التي تتيحها الاتحاد للشحن إلى إسبانيا على طائراتها المخصصة لنقل الركاب والبضائع، وتشمل 10 رحلات إلى مدريد، و10 رحلات إلى برشلونة، إضافة إلى 3 رحلات موسمية إلى ملقة يتم إطلاقها كجزء من جدول الرحلات الصيفية لدى الشركة. ويركّز هذا التوسع على الأهمية الاستراتيجية للوجهات الإسبانية، لا سيما مدريد بوصفها أحد المراكز الأساسية للأزياء على مستوى أوروبا والعالم، كما يهدف إلى تعزيز ربط التجارة الإلكترونية بين آسيا وأوروبا انطلاقاً من مركز أعمال الاتحاد للشحن في أبوظبي.

ويتكامل المسار الجديد مع شبكة رحلات الاتحاد للشحن نحو أوروبا، والتي تشمل حالياً 6 رحلات أسبوعية إلى أمستردام و3 رحلات أسبوعية إلى فرانكفورت. وتأتي إضافة مدريد إلى خارطة الأعمال لتزيد إجمالي عدد رحلات الشحن التي تسيرها الشركة نحو القارة العجوز إلى 11 رحلة أسبوعياً. ومن المتوقع أن يستفيد العملاء من سعة الشحن الإضافية التي تقدمها الشركة كجزء من جدول رحلاتها الأسبوعية الصيفية، ويتضمن ذلك إطلاق رحلتين موسميتين إلى نيس. ورفعت الشركة عدد رحلاتها الأسبوعية إلى العاصمة اليونانية أثينا لتبلغ 14 رحلةً، مع تسيير رحلتين مروراً بجزيرة ميكونوس، ورحلتين مروراً بجزيرة سانتوريني، إضافة إلى إطلاقها مسار جديد إلى أنطاليا يتضمن 3 رحلات أسبوعية، مع زيادة عدد الرحلات إلى إسطنبول من 10 إلى 14 رحلة أسبوعياً، اعتباراً من 22 يوليو المقبل. وتوفر الشركة سعة شحن إضافية إلى دبلن، من خلال تسيير ثلاث رحلات إضافية اعتباراً من 23 يوليو 2024 ليبلغ إجمالي رحلاتها إلى العاصمة الإيرلندية 10 رحلات أسبوعياً.

وقال ستانيسلاس برون، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الشحن التجاري لدى الاتحاد للشحن: يأتي تسيير رحلات شحن إلى مدريد ليلبي الطلب المتزايد على تدفقات التجارة الإلكترونية بين آسيا وأوروبا. وتشكّل العاصمة الإسبانية إلى محطة أساسية لشبكة الشحن لدينا لما تتمتع به من مكانة عالمية رائدة على مستوى قطاع الموضة.

ويُعدّ مركز الاتحاد للشحن في مطار زايد الدولي بمثابة رابط حيوي بين الشرق والغرب، حيث يوفر خدمات شحن تتميز بالكفاءة والموثوقية لتلبية الاحتياجات الخاصة بقطاع الأزياء وغيره من المجالات التي تعتمد مبدأ التسليم السريع لصفقات التجارة الإلكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*