عروض رائعة لإجازة العيد بمنتجعات هيلتون الفاخرة في سيشل

مسقط – وجهات| 

تدعو هيلتون سيشل المسافرين من دول الخليج العربية هذا العيد ليعيشوا تجربة مفعمة بالرفاهية والاسترخاء في منتجعاتها الجميلة، حيث يمكنهم الاستمتاع بعروض حصرية وإجازة لا تنسى في قلب المحيط الهندي أثناء عيد الأضحى المبارك.

 استكشفوا سيشل مع عروض لا تضاهى: منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز، اكتشفوا جمال الطبيعة الهادئة في جزيرة سيلويت، حيث تنتظركم الشواطئ الرملية والطبيعة الجميلة، وتستمتعون بالإقامة في الفيلات الخاصة الفسيحة والممارسات الصديقة للبيئة، فضلًا عن مجموعة متنوعة من الأنشطة كالمسارات في الغابة المطيرة ومغامرات الغطس. 

 منتجع وسبا هيلتون سيشل نورثولم، عيشوا أجواء السكينة والاسترخاء في هذا المنتجع المحاط بالمياه الفيروزية والحدائق الاستوائية، وتمتعوا بالخصوصية في الفيلات الفاخرة والمطلّة على المحيط. كما يمكنكم المشاركة في أنشطة مجانية للغوص وركوب قوارب الكاياك، أو الاستمتاع بجلسات التجدد والحيوية في إيفوريا سبا.

استمتعوا بأجواء الرفاهية والفخامة في مانجو هاوس سيشل، والواقع على ساحل ماهي الجميل. يضم المنتجع 41 جناحا وفيلا تطل جميعها على المحيط، وثلاث برك سباحة وخمسة مطاعم، كما يقدم العديد من الأنشطة الشيقة وجلسات الاسترخاء. 

أما منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون سيشل ألاماند، يقع وسط 2.5 فدانًا من الحدائق المنسقة، ويتصل مباشرة بشاطئ خاص ليكون وجهة رائعة للباحثين عن الهدوء.

أما كانوبي من هيلتون سيشل، الوجهة النابضة بالحيوية في أنسي لا موش مع منتجع كانوبي من هيلتون سيشل، حيث تلتقي أناقة المدن بسحر الجزر. يضم المنتجع 120 غرفة و3 برك سباحة وناديا للأطفال، 

بينما لا تضاهى الرفاهية والفخامة في منتجع والدورف أستوريا سيشل بلات آيلاند الذي فتح أبوابه حديثا، والذي يمكن الوصول إليه عبر رحلة خاصة بالطائرة المائية. يضم المنتجع الحصري 50 فيلا مواجهة للشاطئ، تتمتع كل منها ببركة سباحة خاصة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*