الخطوط القطرية

الخطوط القطرية تطير إلى لشبونة بمعدل 6 رحلات أسبوعيا

الدوحة – وجهات| 

احتفت الخطوط الجوية القطرية باستئناف رحلاتها الجوية المباشرة من مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي، إلى مطار هومبرتو ديلجادو في لشبونة، البرتغال. 

وتشغل الخطوط القطرية ما يصل إلى ست رحلات أسبوعياً إلى لشبونة لتلبي الطلب المتزايد على السفر إلى هذه الوجهة المتميزة خلال فصل الصيف. 

ومن جانبه، قال تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: يسرّ الخطوط الجوية القطرية أن ترحب بعودة لشبونة إلى شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 170 وجهة. 

وتأتي الإضافة الاستراتيجية لتعزز من تواجد الخطوط الجوية القطرية في الأسواق الأوروبية، فضلاً عن تأكيد التزامنا بجمع العالم معاً وتعزيز خيارات السفر حول العالم عبر شبكة وجهاتنا المتنامية”.

 وتُعدّ العاصمة البرتغالية نقطة انطلاق مثالية للمسافرين الراغبين في استكشاف ما يقدمه هذا البلد المميز من معالم فريدة من نوعها ومواقع تاريخية مصنّفة كمواقع للتراث العالمي من قبل منظمة اليونسكو، فضلاً عن الشواطئ المميزة التي تشتهر بها البرتغال. 

جدير بالذكر أن استئناف الرحلات الجوية إلى الوجهة الجديدة ضمن شبكة وجهات الخطوط القطرية التي تضم أكثر من 170 وجهة عالمية، سيساهم في تقديم خيارات سفر متعددة للمسافرين من أوروبا إلى قارتي أفريقيا وآسيا، بالإضافة إلى شبه القارة الهندية. وتعد بالي، بانكوك، دلهي، دينباسار، كاثماندو وماليه من الوجهات الأكثر شعبية للمسافرين من مدينة لشبونة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*