فندق العنوان سكاي فيو يقدم عروضاً احتفاء بعيد الأضحى

مسقط – وجهات| 

أعلن فندق العنوان سكاي فيو، الشهير بإطلالاته الخلابة على أفق دبي وموقعه المميز وسط مدينة دبي، عن إطلاق مجموعة من عروض الإقامة المحلية الصيفية بمناسبة اقتراب عطلة عيد الأضحى المبارك. 

ويحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بالأجواء الصيفية ومجموعة من العروض الحصرية، بما في ذلك العرض المخصص لسكان الإمارات الذي يتيح لهم الحصول على خصم بقيمة 30% على جميع أنواع الغرف، أو الاستفادة من باقة سكاي ريتريت الخاصة بالفندق، والتي توفر فرصة الاستمتاع بوجبات الفطور الفاخرة مع خصم بقيمة 20% على تجارب تناول الطعام وعلاجات العافية في ذا سبا. 

ويشكل فندق العنوان سكاي فيو وجهة مثالية لقضاء أوقات لا تنسى خلال عطلة العيد، بفضل ديكوره الداخلي الفاخر المصمم بدقة ومرافقه الحصرية الحديثة وغيرها من المزايا. 

 وجهة مثالية للزوار خلال موسم الصيف يمكن للضيوف الاستمتاع بأجمل الأوقات ضمن أجمل الوجهات الصيفية في قلب دبي، حيث يقدم فندق العنوان سكاي فيو عرضه الحصري بمناسبة قدوم عطلة عيد الأضحى، حيث يتيح لهم الاستفادة من خصم مميز بنسبة 30% على جميع أنواع الغرف، مما يوفر فرصة مثالية للاسترخاء وتجديد النشاط وسط إطلالات بانورامية خلابة على أفق دبي. ويتوفر هذا العرض اعتباراً من الآن وحتى 31 أغسطس، ويتيح للضيوف فرصة رائعة لاختبار أعلى مستويات التميّز في مجال الضيافة في هذا الفندق المذهل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*