فنادق ومنتجعات فورسيزونز تقدم مجموعة من التجارب المميزة

مسقط – وجهات| 

أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة الفاخرة، عن تقديم مجموعة من التجارب والمغامرات العائلية في منتجعاتها وفنادقها المنتشرة في أبرز الوجهات العالمية، بما فيها أورلاندو وأواهو وتورنتو وطوكيو. 

وتلقى السلسلة الشهيرة أصداءً إيجابية وتفاعلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، ولا سيما منصة تيك توك، حيث حصدت حسابات العلامة أكثر من 56 مليون مشاهدة. 

 التجارب العائلية في فورسيزونز توفر جميع فنادق ومنتجعات فورسيزونز برنامج “كيدز فور أول سيزونز” الذي يتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة الممتعة تحت إشراف متخصصين. ويتيح البرنامج للأطفال تكوين صداقات جديدة أثناء اللعب والتعرف على الوجهة من حولهم. 

كما تحتضن معظم فنادق ومنتجعات فورسيزونز أندية للأطفال واليافعين مزودة بأحدث الأجهزة والألعاب مع شبكة إنترنت لاسلكي عالي السرعة. وتقدم هذه الأندية برامج أسبوعية تشمل أمسيات للأفلام وحفلات بطابع خاص، لتتيح للأطفال الاستمتاع بأنشطة داخلية مميزة في جميع الأوقات. 

 كما يقدم برنامج كيدز فور أول سيزونز خدمات مجالسة الأطفال تحت إشراف متخصصين وبرامج مسائية للأطفال، مما يتيح للأهالي الاستمتاع بالتنزه في الطبيعة أو تجربة علاجات السبا أو التجول واستكشاف المدينة ليلاً. 

 وتحرص العلامة على راحة العائلات من خلال توفير أسِرّة للرضع ومقاعد مرتفعة للأطفال وغيرها من المستلزمات بشكلٍ مجاني، مما يريح الضيوف من عناء توضيبها معهم قبل العطلات العائلية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*