يضم 150 غرفة فندقية و156 وحدة سكنية من فئة 5 نجوم.. السيد ذي يزن يفتتح اليوم فندق ماندارين أورينتال مسقط 

مسقط – يوسف بن أحمد البلوشي| 

يفتتح صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم بن طارق آل سعيد، وزير الثقافة والرياضة والشباب، مساء اليوم الأحد فندق ماندارين أورينتال مسقط، بحضور عدد من أصحاب السمو والوزراء والمدعوين.

ويضم المشروع الذي يعد نموذجا معماريا للمجمعات السياحية المتكاملة، فندقا من فئة 5 نجوم بسعة 150 غرفة فندقية و156 وحدة سكنية، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية وحدائق.

وزار معالي سالم بن محمد المحروقي وزير التراث والسياحة يرافقه سعادة عزان بن قاسم البوسعيدي وكيل الوزارة للسياحة وعدد من المسؤولين فندق ماندارين أورينتال مسقط يوم الاربعاء الماضي، وتعرف معاليه على جاهزية الفندق للافتتاح الرسمي مساء اليوم. 

وكانت وزارة التراث والسياحة قد وقعت في 12 فبراير 2023، على اتفاقية مع شركة تلال النسور مسقط العقارية لتطوير مشروع “ماندارين أورينتال” بشاطئ القرم بمحافظة مسقط.

ويقع المشروع في قلب مدينة مسقط على شاطئ القرم ويطل على بحر عمان، مما يوفر للمقيمين والزائرين مناظر طبيعية خلابة على البحر، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى الشاطئ المبهج في منطقة القرم.

وتمّ تصميم الوحدات السكنية في مشروع “رزيدنسز في ماندارين أورينتال، مسقط” بهدف بداية حقبة جديدة في عالم المعيشة الفاخرة لتخدم سوق العقارات السكنية المتنامي، وتقديم عدد محدود من الشقق الحصرية في العاصمة.

ويتميّز المشروع بتصميم معاصر يمتزج مع مزايا متفرّدة تعكس فخامة وعراقة مسقط. وسيحظى سكّان هذه الوحدات بطيف من الخدمات المقدمة من قبل فندق ماندارين أورينتال، بالإضافة إلى الخدمات والمرافق المقدمة حصرياً للقاطنين. كما يمكنهم الاستفادة أيضا من مجموعة من الخدمات المميّزة التي تلبي تطلعاتهم، بالإضافة إلى الاستمتاع بأسلوب حياة راقٍ وفريد يجمع ما بين الراحة المنزلية والخدمة الأسطورية التي تشتهر بها مجموعة ماندارين اورينتال.

ويقع المشروع على بعد كيلومتر واحد فقط من دار الأوبرا السلطانية مسقط، وعلى بعد 8 كيلومترات من جامع السلطان قابوس الأكبر و 15 كيلومترا من مطار مسقط الدولي. وبموقعه الاستراتيجي، يوفر المشروع سهولة الوصول إلى مناطق الجذب الرئيسية والمناطق التجارية المركزية في جميع أنحاء مسقط.

وبصفته وجهة ترفيهية مفعمة بأسلوب حياة راقٍ، يقدم المشروع للمقيمين والضيوف وسائل راحة متميزة بما في ذلك مجموعة واسعة من المطاعم الفاخرة، وقاعة احتفالات مميّزة توفر إطلالات خلابة على البحر، ومجموعة واسعة من المرافق المخصصة للمناسبات والاجتماعات والفعاليات المتنوعة. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*