بعد توقف 4 سنوات بسبب “كوفيد 19”.. الخطوط التايلندية تعيد تشغيل رحلاتها إلى مطار بروكسل في ديسمبر المقبل 

بروكسل – وجهات| 

اعتبارا من 1 ديسمبر، ستستأنف الخطوط الجوية التايلاندية رحلات الركاب المباشرة اليومية بين مطار بروكسل وبانكوك. 

ويعزز هذا الخط، الذي كان متاحا سابقا قبل وباء “كوفيد-19″، عروض مطار بروكسل العابرة للقارات. 

وكونها عضو في تحالف ستار، تعزز الخطوط الجوية التايلاندية مكانة مطار بروكسل كمركز أوروبي رئيسي. وتم استعادة خط بلجيكا بتايلاند، وهي وجهة سياحية مفضلة، مما يوفر وصولا مباشرا للمسافرين البلجيكيين. 

وبعد توقف لمدة أربع سنوات بسبب وباء “كوفيد-19″، من المقرر أن يرحب مطار بروكسل بعودة الخطوط الجوية التايلاندية، وهي عضو سابق في مجتمع شركات الطيران في المطار.

ويقول أرنو فيست، الرئيس التنفيذي لمطار بروكسل، إننا نتطلع إلى تعاون كبير. حيث اختارت شركة الطيران التايلاندية مطار بروكسل مرة أخرى كمركز لها في منطقة البنلوكس. ويعزز هذا الاتصال المباشر اليومي ببانكوك مكانتنا كمركز أوروبي ويوفر لركابنا المزيد من خيارات السفر إلى آسيا. أما بالنسبة للمسافرين التايلانديين أيضا، يوفر مطارنا بوابة مثالية لبقية أوروبا. 

واعتبارا من 1 ديسمبر 2024، ستقوم الخطوط الجوية التايلاندية بتشغيل خدمة يومية إلى بانكوك باستخدام طائرة بوينج 787-8، معترف بها لكفاءتها في استهلاك الوقود وتقليل تأثير الضوضاء.  

وتمثل إعادة رحلات الخطوط الجوية التايلاندية إلى مطار بروكسل تعزيزا كبيرا لشبكتها العابرة للقارات، التي تخدم كل من السياحة وسفر الأعمال. علاوة على ذلك، يعزز انتماء الخطوط الجوية التايلاندية إلى تحالف ستار اتصالها بخطوط بروكسل الجوية، مما يعزز مكانتها داخل شبكة أوروبا الواسعة من المؤسسات الأوروبية والدولية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*