فنادق موڤنبيك تسعد العروسين بليال مجانية

دبي-وجهات|

مع تنامي قطاع الأفراح في منطقة الشرق الأوسط، أعلنت فنادق ومنتجعات موڤنبيك عن مبادرة جديدة لتعزيز مكانة الشركة كخيار مثالي لحفلات الأفراح وشهر العسل.

فمقابل كل 5 آلاف دولار أميركي تنفق على الفرح في أي من الفنادق المشاركة في هذه المبادرة في البحرين والأردن والكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، تقدّم موڤنبيك ليلة مجانية في أي من فنادقها في العالم وعددها 83 فندقا.

وقال توفيق تميم، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في فنادق ومنتجعات موڤنبيك لمنطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا: موڤنبيك تتميز بابداعها في أمور التنظيم والمرونة والابتكار لضمان حفل زفاف ناجح. وتشهد فنادقنا في دبي والخبر مثلا إقبالا كبيرا في مجال حفلات الاستقبال وينظّم فيها أكثر من 70 حفل زفاف كل سنة. من خلال هذه المبادرة، نسعى الى لفت انتباه ضيوفنا الى وجهاتنا الأخرى وشكر العرسان لاختيارهم فنادقنا.

وتتضمن الخيارات حفلات زفاف على الشاطىء عند البحر الأحمر في تالا باي، وحفلات خارجية في الحدائق في العقبة وفي ساحة مغيب الشمس عند البحر الميت. ويحلو في البتراء تنظيم احتفالات مذهلة في الموقع الأثري لمدينة البتراء الصغيرة. وفي المملكة العربية السعودية تّتسع قاعة الحفلات في الرياض الى 600 شخص بينما تتسّع قاعة الماسة في القصيم لـ 900 شخص، ومرافق الحفلات في ينبع لألف مدعو، علما بأن الكويت والبحرين وجدة والخبر والمدينة تشكّل هي أيضا جزءا من خيارات الوجهات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*