استعراض نسب الإنجاز في عدد من أعمال التحول الرقمي بشمال الباطنة 

صحار – العُمانية|

 استعرضت اللجنة الإشرافية والفريق التنفيذي للتحول الرقمي بمحافظة شمال الباطنة، خلال اجتماعها السادس، سير العمل ونسب الإنجاز في عدد من مشروعات وأعمال التحول الرقمي بالمحافظة.

ومن هذه المشروعات: مشروع الموقع الإلكتروني الحالي لمحافظة شمال الباطنة الذي بلغت نسبة الإنجاز فيه 100%، إلى جانب استعراض آخر المستجدات بكل من مشروع نظام إدارة موارد المؤسسة والبوابة الداخلية، ومشروع منظومة إدارة المستندات والوثائق الإلكترونية.

وتم خلال الاجتماع، الذي ترأسه سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة، مناقشة مشروع تفعيل الدليل النشط والبريد الإلكتروني، حيث بلغت نسبة الإنجاز فيه 95% كما تم الاطلاع على مشروع فصل خطوط الشبكة الحكومية الموحدة ومراحل المشروع وعدد المواقع المستهدفة ونسب الإنجاز فيها، بالإضافة إلى مشروع إدارة أجهزة الجدار الناري الذي بلغت نسبة الإنجاز فيه 100%، كذلك تم تسجيل نسبة تقدم بلغت 30% بمشروع جهاز المزامنة، حيث استعرض فيه أهم الإنجازات والإجراءات الحالية المتبعة.

وناقش الاجتماع مشروع منصة تنمية المجالس البلدية الذي يعد واجهة رقمية للمجالس البلدية وحلقة وصل بين المجتمع العُماني والمجلس البلدي بالمحافظات، وبلغت نسبة الإنجاز في هذا المشروع 40% واستعراض منظومة التميز في التحول الرقمي التي بلغت نسبة الإنجاز فيها 85%.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*