المحروقي يرعى “الثلاثاء” منتدى ومعرض صنع في البرازيل بمركز المعارض

مسقط – وجهات| 

يرعى معالي سالم بن محمد المحروقي، وزير التراث والسياحة يوم الثلاثاء، منتدى ومعرض صنع في البرازيل، والذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة عُمان خلال الفترة من 7 إلى 8 مايو الجاري في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض بمدينة العرفان.

ويأتي المنتدى في  إطار التوجهات الاستراتيجية التي أقرها مجلس إدارة الغرفة، لخدمة القطاع الخاص في توسيع قاعدة التنويع الاقتصادي، وتحسين بيئة الأعمال من خلال عقد لقاءات مع عدد من المؤسسات والشركات التجارية البرازيلية.

كما يهدفَ إلى التعريف بالفرص الاستثمارية في كل من سلطنة عُمان والبرازيل، وخاصة أنَّ السوقين يمتلكان العديد من المقومات الاستثمارية، التي تُمكِّنهما من استقطاب الفرص من أمريكيا الجنوبية بشكل عام والبرازيل بشكل خاص.

وسيكون هذا المنتدى والمعرض خطوة مهمة في إيجاد شراكات تجارية جديدة تخدم السوقين العُماني والبرازيلي.

كما يمكن ان يعزز هذا المنتدى الفرص والإمكانات بين سلطنة عُمان وجمهورية البرازيل الاتحادية في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين عبر التبادل التجاري والاستثماري.

وتسعى الغرفة من خلال هذا المنتدى، إلى تجاوز مرحلة استكشاف مجالات التعاون بين البلدين، والوصول إلى فعاليات تجمع بين الشركات التجارية والصناعية والاستثمارية بين الجانبين العُماني والبرازيلي.

جدير بالذكر ان غرفة تجارة وصناعة عُمان نظمت في مارس الماضي، بالتعاون مع غرفة التجارة العربية البرازيلية، منتدى الأعمال العُماني البرازيلي الذي أُقيم في مدينة ساو باولو البرازيلية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*