ريكسوس مصر تقدم سلسلة فنادق عالمية لخدمة السياحة المصرية .. العلمين الجديدة.. نموذج للسياحة المستدامة والنهضة الحديثة

 ريكسوس بريميوم العلمين وريجيمي العلمين ملاذ فاخر للإقامة والاستجمام على البحر الأبيض المتوسط 

غرف وأجنحة فخمة ومطاعم عالمية وأحواض سباحة متعددة وقاعات اجتماعات وحفلات موسيقية جاذبة للنزلاء 

إركان يلدريم المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر يرحب بالزوار من دول الخليج لقضاء عطلات الصيف في مدينة العلمين

العلمين.. المدينة الساحرة مزيج فريد من الأناقة المعمارية والجاذبية الطبيعية ووجهة مثالية للعيش والاستثمار

لا شيء يضاهي متعة الاستجمام والاستمتاع بالأفق الساحر حيث تلتقي الرمال الذهبية بمياه البحر المتلألئة في ريكسوس بريميوم العلمين وريكسوس العلمين

العلمين ” مصر” – يوسف بن أحمد البلوشي|

تشهد مدينة العلمين الجديدة في مصر، نشاطا تنمويا سياحيا، تشكل نهضة جديدة لقطاع السياحة والاستثمار، في ظل جهود الحكومة المصرية لتحقيق التنمية المستدامة وجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى منطقة الساحل الشمالي من مصر. 

وتعتبر مدينة العلمين الجديدة نموذجا للسياحة المستدامة حيث يمكنها استقبال السياح على مدار العام لما تمتلكه من مقومات سياحية، بالإضافة إلى ما تشهده من أنشطة ثقافية وفنية جاذبة ومتنوعة.

وفي قلب الساحل الشمالي المصري، تتربع مدينة العلمين الجديدة كنجمة ساطعة على خريطة التطور العمراني الراقي. هذه المدينة الساحرة تجسد مزيجا فريدا من الأناقة المعمارية والجاذبية الطبيعية، لتشكل وجهة مثالية للعيش والاستثمار.

تتميز مدينة العلمين الجديدة بتصاميمها الحديثة والبنية التحتية المتطورة، حيث تزدان بأبراج فاخرة ومجمعات سكنية عصرية تتناغم بأناقة مع المناظر الطبيعية الخلابة للساحل. هذا التوازن الرائع بين الحضارة والطبيعة يخلق بيئة مثالية للعيش والاستمتاع بأرقى أساليب الحياة.

خلال زيارتنا كوفد إعلامي، بتنظيم من مجموعة ريكسوس مصر، لزيارة أيقونة المجموعة ممثلة في فندق ريكسوس بريميوم العلمين، شاهدنا التطور الكبير الذي تشهده هذه المدينة الحديثة والمتكاملة والتي ستكون وجهة سياحية منافسة عالمية خلال المرحلة المقبلة. 

رغم وصولنا ليلا إلى فندق ريكسوس بريميوم العلمين، إلا أن الصباح الباكر كان مختلفا، مع إطلالة الأبراج الستة التي بدأت تديرها مجموعة ريكسوس مصر منذ مطلع مارس الماضي. 

زرقة المياه تغري كل منا لنزول البحر والاستمتاع بحبات الرمل الناعمة وموج البحر المنعش، لولا أن الطقس كان باردا قليلا. ومع ازاحة الستارة عن الجناح الذي نزلت فيه خلال مكوثنا في ريكسوس بريميوم العلمين، شاهدت منظرا مبهرا ومريحا للعين والبصر، وحقيقة لم أتوقع ذلك الجمال الساحر لبحر الأبيض المتوسط. 

وحينما نزلت مع مجموعة الوفد الإعلامي، إلى المطعم، شاهدت الكرم المصري من خلال تنوع وجبة الفطور الصباحية التي كانت عامرة بما لذ وطاب من المأكولات المصرية والعربية والعالمية. بعد أن تناولنا الفطور، قمنا بجولة في ربوع الفندق وتعرفنا على غرفه وأجنحته الخاصة والرئاسية، وأحواض السباحة الخارجية والداخلية المعدة بأحدث المواصفات سواء في موسم الشتاء أو الصيف بجانب الخدمات الترفيهية المختلفة للنزلاء. كما تستعد ريكسوس مصر من خلال فندقها ريكسوس بريميوم العلمين إلى افتتاح سلسلة مطاعم خارجية مطلة على مارينا الفندق، حيث يمكن للنزلاء تناول وجباتهم مع إطلالة البحر الجميلة والتي تفتح النفس ليل نهار. 

ويستعد ريكسوس بريميوم العلمين لاستقبال الزوار مع نهاية منتصف شهر مايو الجاري، حيث بداية موسم السياحة الصيفية في مصر على وجه الخصوص بجانب جذب السياحية الخليجية والدولية حتى نهاية سبتمبر وبدايات اكتوبر، بعدها يتم استقبال السياحة العالمية عبر افواج منتظمة ورحلات تشارتر أو مجدولة عبر مطاري الاسكندرية والعلمين.

بدوره، رحب إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر بالزوار من دول الخليج خاصة، لقضاء عطلات الصيف في مدينة العلمين سواء في منتجع ريكسوس العلمين او فندق ريكسوس بريميوم العلمين، والاستمتاع بخدمات الضيافة الأفضل على الإطلاق، ومع المزايا والأنشطة والعروض الجديدة ، لقضاء إجازة لا تُنسى .

وأضاف يلدريم، لا شيء يضاهي متعة الاستجمام والاستمتاع بالأفق الساحر حيث تلتقي الرمال الذهبية بمياه البحر الأبيض المتوسط الزرقاء المتلألئة في ريكسوس بريميوم العلمين او ريكسوس العلمين، حيث تتوفر الأنشطة الترفيهية الأكثر ترفا ومتعةً في أجنحة وفلل ريكسوس المتنوعة في مدينة العلمين الجديدة.

كما تجولنا في منتجع ريكسوس العلمين، وهو منتجع متميز باطلالته كذلك على مياه البحر الأبيض المتوسط بجانب إطلالة غرفه على حوض السباحة الكبير. ويضم المنتجع سلسلة من الغرفة المتعددة التي تعطي الزوار خيارات متنوعة لقضاء ايام جميلة في ربوع العلمين. إضافة إلى 5 فلل راقية  لكل منها صالون واسع وحوض سباحة وأربع غرفة راقية. 

وفي هذه السلسلة الفندقية الراقيه يكتشف السائح تراث ساحل البحر الأبيض المتوسط في مصر ويتمتع بلمسات الفخامة والضيافة التركية، ويعد فندق ريكسوس العلمين أحد الفنادق المتميزة بما يقدمه من خدمات لعشاق السياحة والسفر بموقعه الساحر الذي يفوق الخيال على ساحل البحر المتوسط وبمبانيه وميادينه الحديثة المتأنقة برمال الصحراء الذهبية وزرقة البحر الممتد في الأفق والخضرة وبحدائقه واشجار النخيل المنتشرة على شاطئه.

وبفضل موقعها الاستراتيجي على ساحل البحر الأبيض المتوسط، تشكل مدينة العلمين الجديدة نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف أجمل معالم الساحل الشمالي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*