منتجع أنانتارا الجبل الأخضر يعيد التواصل مع الطبيعة في يوم العافية العالمي

مسقط – وجهات| 

في يوم العافية العالمي، يدعو منتجع أنانتارا الجبل الأخضر الضيوف إلى إعادة التواصل مع الطبيعة ومع أنفسهم من خلال برنامج منسق خصيصا من الأنشطة المصممة لتعزيز الرعاية الذاتية والصحة والارتباط مع الطبيعة في 8 يونيو 2024. موضوع “يوم العافية العالمي” لهذا العام يتركز على مدى أهمية الاتصال المتناغم مع العالم الطبيعي للرفاهية العامة.

 يركز اليوم على التواصل مع الطبيعة وروح الجبال، بدءًا من الساعة 10:00 صباحا بمسيرة ثقافية في القرى المجاورة للمنتجع بقيادة المرشدين المحليين. 

 تتبع الرحلة الاستكشافية جولة إرشادية عبر حدائق الفندق المورقة في الساعة الواحدة ظهرًا. وفي وقت الغداء، سيعرض الطهاة الموهوبون في المنتجع المأكولات الصحية للحصول على جسم وعقل صحيين لدعم رحلتهم في التواصل مع الطبيعة والعافية في مطعم الميسان. وفي الساعة 5:30 مساءً، الضيوف مدعوون للتهدئة وإعادة التواصل مع أجسادهم أثناء ممارسة اليوغا عند غروب الشمس، والتي يتم وضعها على خلفية مناظر مذهلة على سفح الجبل.

 مع حلول الظلام على الجبال، سينتهي البرنامج بجلسة من التأمل تحت سماء الليل المرصعة بالنجوم في تمام الساعة 8 مساءً في حدائق المنتجع. “تم إنشاء يوم العافية العالمي لتسليط الضوء على إعادة التواصل مع صحة الفرد وعافيته من خلال التراجع قليلا وإعادة شحن طاقته. 

وقالت واريسا دانغديتكيري، مديرة السبا في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر: في أنانتارا، هذه فلسفة نتبعها على مدار العام، وأنا والفريق نتطلع إلى غمر ضيوفنا في هذه التجربة المجددة للنشاط والتي تقع في جمال الجبال الطبيعية لمنتجعنا. منتجع أنانتارا الجبل الأخضر شغوف بتعزيز صحة ضيوفه كل يوم. 

يقدم سبا أنانتارا علاجات مميزة، بما في ذلك طقوس الحمام التقليدي، مع غرف علاج فاخرة وأجنحة حرارية. إن المطبخ الصحي واليوغا على قمة الجبل والمشي لمسافات طويلة في البرية مع جلسات تدليك متخصصة تدعم الرفاهية اليومية، بينما يتيح مسبح المنتجع اللامتناهي ومركز اللياقة البدنية وملعب التنس لحظات بسيطة من الرعاية الذاتية الترفيهية في أي وقت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*