رحلات صيفية خيالية مع فيستاجيت لاستكشاف الفرص اللامحدودة

دبي – وجهات|

يركز المسافرون هذا الصيف على رحلات خيالية تكون في صميم خططهم لعام 2024. تُظهر بيانات الطلب من عملاء فيستاجيت كيف يبحث رواد السفر الخاص عن مغامرات تترك أثرا إيجابيا في حياتهم الشخصية، وقضاء وقت مع الأحباء ولحظات العافية التي تستمر طويلاً بعد العودة إلى الوطن.

تواصل فيستاجيت، شركة الطيران الخاص الأولى والوحيدة عالميًا، دعم أعضائها من خلال تقديم مجموعة جديدة من تجارب السفر المخصصة للصيف – بالتعاون مع أفضل علامات الضيافة العالمية. سينطلق الأعضاء في السماء، عبر القطارات والطرق البرية والبحار لتحويل أحلام اليقظة إلى واقع، مع رحلات استكشافية غريبة، ملاذات مثالية، رحلات بحرية خاصة باليخوت وحتى مغامرة مع مخرج فيلم حائز على جوائز.

لقد جعلت فيستاجيت متعة الطيران الخاص أكثر سهولة بخدمتها المتميزة والمتواصلة لمدة عشرين عامًا. إن نموذج الطيران التجاري العالمي المعروف للشركة يوفر للعملاء إمكانية الوصول إلى أسطول عالمي متاح بإشعار قبل 24 ساعة فقط. قامت فيستاجيت بنقل العملاء الخاصين إلى 207 دولة ومنطقة، مغطية 96 في المئة من العالم – بما في ذلك أروع الأماكن للسفر.

وقال ماتيو أتي، مدير التسويق لـ فيستاجيت: الخدمة الشخصية هي جوهر ما نقوم به. يحب عملاؤنا التنوع – أحيانا يبحثون عن منزل بعيدا عن المنزل، أو قد يبحثون عن مغامرة لاكتشاف أشياء أعمق. بدلاً من مجرد تقديم خدمتها لأفضل الوجهات الصيفية من الأعوام السابقة، استمعنا إلى رغبات عملائنا واستوحينا من المحادثات التي أجريناها معهم.

وأضاف أتي،منذ عام 2004، جعلت فيستاجيت أعظم وجهات العالم في متناول اليد بسهولة. القدرة على الطيران لمدة تصل إلى 17 ساعة بدون توقف بين معظم مدن العالم تعني أننا يمكن أن نفتح وجهات عالمية لا تُنسى ويصعب الوصول إليها لكل واحد من عملائنا، بغض النظر عن مكان مغادرتهم. “لا شيء مستحيل إذا كنت تستطيع تخيله.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*