اضافت مدينة العلا في السعودية إلى شبكتها.. الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها الجوية إلى ايران 

الدوحة – وجهات| 

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن استئناف رحلاتها الجوية إلى إيران وذلك في أعقاب إعادة فتح المطار والأجواء.

وتُسيّر الناقلة القطرية 20 رحلة أسبوعية إلى أربعة مدن إيرانية، وهي: طهران ومشهد وشيراز وأصفهان.

يأتي ذلك في وقت استأنفت فيه المطارات في إيران حركة الإقلاع والهبوط يوم الاثنين، وفق ما أفاد به الإعلام الرسمي، وذلك بعد تعليقها أو تأثرها جراء الهجوم الذي شنّته طهران على إسرائيل مساء السبت وأثار توترا إقليميا.

وأكدت وكالة الأنباء الرسمية (إرنا) أن “الرحلات في مطار الإمام الخميني الدولي (وهو المطار الرئيسي في طهران) عادت إلى طبيعتها” اعتبارا من الساعة السادسة بالتوقيت المحلي.

من جهة اخرى، زادت الخطوط الجوية القطرية، شبكة وجهاتها إلى السعودية بتدشين رحلاتها إلى مدينة العلا في غرب المملكة. وتركز الحكومة السعودية بشكل مكثف على مدينة العلا.

وتأتي إضافة العلا إلى شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية لتزيد خيارات السفر أمام المسافرين سواء كانوا من رجال الأعمال أو السيّاح من أكثر من 170 وجهة حول العالم لاستكشاف والتعرف على أكثر الوجهات رواجاً في المملكة. وتشغل الخطوط الجوية القطرية رحلتين أسبوعياً إلى العلا، ليصل عدد رحلات الناقلة القطرية إلى أكثر من 125 رحلة أسبوعياً تسيّر إلى 10 مدن سعودية. وقد أظهرت الرحلة التي نظمتها الناقلة القطرية مدينة العلا كوجهة سياحية جديدة تقدم للمسافرين مزيجاً فريداً من التاريخ والثقافة والفخامة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*