عرض بونانزا من شيفروليه في رمضان.. اشترِ الآن وادفع لاحقا 

مسقط – وجهات| 

تدعو “شيفروليه” عملاءها للاحتفاء بأجواء شهر رمضان المبارك مع حملة “اشترِ الآن وادفع لاحقًا” الحصرية المترافقة مع عروض مغرية على قسائم تسوق تشمل أشهر الطرازات.

 تسلط الحملة الضوء على شيفروليه كابتيفا و شفروليه جرووف، اللتين تتميزان بخصائص وتصاميم ديناميكية، المتوفرتين الآن مع ميزة إضافية من حملة “اشترِ الآن وادفع لاحقًا” مع قسيمة تسوق بقيمة 50 ريالا عمانيا لصفقة أكثر تميزا. ولأولئك الذين يسعون للقوة، حملة “اشترِ الآن وادفع لاحقًا” تتضمن شيفروليه سيلفرادو وقسيمة تسوق بقيمة 100 ريال عماني. بالإضافة إلى ذلك، تضيف شيفروليه قسيمة التسوق السخية بقيمة 100 ريال عماني لتشمل ترافيرس وتاهو، أكثر طرازات العلامة التجارية طلبًا بعد السيارات العائلية. 

هذه العروض مُصممة لمنح العملاء متعة القيادة مع سيارات شيفروليه الجديدة من دون أعباء مالية فورية إلى جانب مكافآت للإحتفال بموسم العطاء. 

يشمل سعر شيفروليه تاهو وسيلفرادو وسوبربان وترافرس وكابتيفا وجرووف تسجيل وتأمين للسنة الأولى وكفالة لمدة 6 سنوات غير محدودة وخدمة لـ 3 سنوات/ 50000 كلم.

 وفي هذا السياق، قال المتحدث باسم شيفروليه ومجموعة OTE، يُعد شهر رمضان وقتا للتأمل وللاحتفال وما من طريقة للقيام بذلك أفضل من قيادة سيارة جديدة من شيفروليه، كما ويُسعدنا أن نقدم لعملائنا بالإضافة إلى المرونة المالية مع حملة “اشترِ الآن، ادفع لاحقًا”، المتعة الإضافية لقسائم التسوق. إنها طريقتنا لتقديم الشكر لكم وللانضمام إلى أجواء الشهر الإحتفالية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*