منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يقدم عطلة عيد الفطر المبارك المليئة بالحيوية

الدوحة – وجهات|

استعدوا للاحتفال بعيد الفطر المبارك بطريقة لا مثيل لها حيث يدعو منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى الضيوف لتجربة إجازة لا تُنسى مليئة بالإثارة والمغامرة. يقع منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى على بعد خمس ساعات بالسيارة من الرياض، ويعتبر واحدًا من أبرز وجهات المنطقة، حيث يرحب بالمسافرين ويقدم لهم فعاليات مثيرة، مغامرات مشوقة، وإقامة فاخرة.

خلال فترة العيد، يمكن للضيوف المقيمين في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى أن يغمروا أنفسهم في ثلاثة أيام من الاحتفالات الحيوية المركزة حول حوض السباحة الجنوبي والشاطئ الخاص الذي يمتد على طول 3.5 كيلومتر. تبدأ الاحتفالات في 11 أبريل بوليمة شواء على جانب حوض السباحة، يليها العودة المرتقبة بشدة لمهرجان شاطئ سلوى في 12 أبريل والذي يعد بيوم مليء بالترفيه، بما في ذلك أكشاك الطعام، المشروبات المنعشة، ألعاب الشاطئ، الرسم على الوجوه، الفنون والحرف، عروض الشخصيات، والمزيد، ابتداءً من الساعة 10 صباحًا وحتى غروب الشمس. الدخول بـ 200 ريال قطري، قابلة للاسترداد بالكامل على الطعام الشهي والمشروبات من الأكشاك، مع دخول مجاني للأطفال دون سن الثالثة، مما يضمن تجربة ممتعة للعائلات.

يختتم الاحتفال في 13 أبريل بمجموعة مغرية من أكشاك الطعام في الشوارع بجانب حوض السباحة، تقدم رحلة طهي متنوعة للضيوف للتلذذ بها والاستمتاع بها.

وللمزيد من الإثارة هناك أيضًا حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية ذات الطراز العالمي، وهي واحدة من أكبر الحدائق الترفيهية في الشرق الأوسط. يحصل ضيوف المنتجع على دخول مجاني إلى حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية طوال فترة إقامتهم، والتي تتميز بـ 18 منطقة جذب و 56 منزلقة ولعبة ركوب، بما في ذلك منزلقات المياه المثيرة، القوارب السريعة الدوارة، ركوب النهر الكسول، ومناطق الرش بالماء لتجربة مليئة بالمرح. بالنسبة لزوار النهار، تتوفر تذاكر دخول حديقة الألعاب المائية للحجز المسبق عبر الإنترنت بسعر 250 ريال قطري للبالغين و 185 ريال قطري للصغار، مع دخول مجاني للأطفال دون سن 3 سنوات.

تقدم شلالات الصحراء أيضا مجموعة متنوعة من مناطق الجذب الأخرى*، بما في ذلك الكانيونينج العائلي، سباقات الكارتينج، لعبة الليزر تاغ وأكوا جلايدينج، بينما تجعل درجات الحرارة المعتدلة للخليج العربي منه الوقت المثالي للاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المائية من ركوب الكاياك، ركوب الألواح، والدراجات المائية إلى القوارب الدواسة ورحلات الدولفين العائلية.

يضم المنتجع أيضًا ناديًا مخصصًا للأطفال يقدم برنامجا مليا بالمرح من الأنشطة للأطفال بين سن 3 إلى 12 عاما، بما في ذلك الرسم على الوجوه، والفنون والحرف اليدوية، والقلعة النطاطة، والساحر، وأكياس هدايا العيد لجميع الأطفال. كما تتوفر خدمات مجالسة الأطفال للأطفال الذين تتجاوز أعمارهم سنتين عند الطلب.

قال أندريه بورغ، المدير العام لمنتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى: نحن متحمسون لاستقبال الضيوف الجدد والعائدين في هذا العيد ونحن سعداء بتقديم مجموعة لا مثيل لها من التجارب لوجهة مليئة بالإثارة كما لم يحدث من قبل. سواء كنت تبحث عن المغامرة، الاسترخاء، أو المتع الذواقة والإقامة الفاخرة، يعد منتجعنا بتجربة لا تُنسى للعائلة بأكملها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*