الخطوط الفلبينية توسع من خطوطها لتشمل سياتل وأوساكا وسابورو 

مانيلا – وجهات| 

 كشفت الخطوط الجوية الفلبينية، عن خطط توسع طموحة في وجهاتها، أعلن ذلك رئيس الخطوط الفلبينية ستانلي نغ، يوم الثلاثاء، عن الطرق الجديدة للشركة.

وتشمل هذه الرحلات الجوية الجديدة بدون توقف بين مانيلا وسياتل اعتبارا من 2 أكتوبر 2024. وكشفت شركة الطيران أيضا عن خطط لإعادة إطلاق طرق سيبو-أوساكا، ومانيلا-سابورو في وقت لاحق من هذا العام، والعودة إلى أوروبا برحلات بدون توقف بحلول عام 2025. تمثل سياتل الوجهة السادسة للخطوط الفلبينية في الولايات المتحدة، إلى جانب لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ونيويورك وهونولولو وغوام.

وقال المسؤول الفلبيني، إن قرار فتح رحلات بدون توقف بين مانيلا وسياتل باستخدام طائرة بوينج 777-300ER يتماشى مع هدفنا المتمثل في عرض الفلبين للمسافرين بغرض الترفيه والأعمال. سيعمل الطريق ثلاث مرات أسبوعيا، كل يوم أربعاء وجمعة وأحد، من مطار نينوي أكينو الدولي، الى مطار سياتل تاكوما الدولي. 

وتشغل الخطوط الفلبينية حاليا أسطولا مكونا من 81 طائرة، كما تعمل على وضع اللمسات الأخيرة على صفقة بقيمة 3 مليارات دولار مع شركة إيرباص في مايو من العام الماضي لتسع طائرات من طراز A350-1000، يبلغ مداها ما يصل إلى 18000 كم.

ستنضم طائرات A350 التسع إلى طائرتين A350 في الخدمة بالفعل تم تكوينهما في تخطيط من ثلاث فئات (الأعمال والاقتصاد الممتاز والاقتصاد) مع 380 مقعدا، مما يمنح شركة الطيران القدرة على مطابقة السعة بشكل وثيق مع الطلب المتوقع.

سيتم استخدام الطائرة الجديدة على أطول طرقها إلى الساحل الشرقي لأمريكا الشمالية ولكن أيضا على طرقها الرئيسية إلى الساحل الغربي للولايات المتحدة – والى أوروبا أيضا.

كما أعلنت الشركة عن توسيع الأسطول وترقياته وسط تحقيق أرباح، فقد ارتفع صافي أرباح الشركة بنسبة 92 في المائة في عام 2023 إلى 379 مليون دولار، من 197 مليون دولار في عام 2022، بفضل ارتفاع أحجام الركاب والطرق الموسعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*