طيران الخليج تزيد عدد رحلاتها إلى مسقط بواقع 16 رحلة أسبوعياً في 15 أبريل 

مسقط – وجهات| 

 تبدأ طيران الخليج، اعتبارا من 15 أبريل الجاري، زيادة عدد رحلاتها إلى مطار مسقط الدولي، من 9 إلى 16 رحلة أسبوعية، ضمن خطط الشركة للتوسع في خطوطها خلال موسم الصيف، الذي يمتد من شهر يونيو حتى شهر سبتمبر.

فقد أعلنت الشركة عن إطلاق مجموعة جديدة من وجهاتها الموسمية، التي تشمل جنيف بسويسرا وجزيرة رودس باليونان، إلى جانب استئناف رحلاتها إلى مالقة بإسبانيا وميكونوس باليونان، خلال الموسم الصيفي لهذا العام.

 وأوضحت طيران الخليج انه من المقرر إطلاق رحلتين أسبوعيا إلى جنيف على متن طائرات من طراز ايرباص A321neo ، ورحلتين أسبوعيا إلى رودس وميكونوس على متن طائرات من طراز ايرباص A320neo وثلاث رحلات أسبوعية إلى مدينة مالقة، على متن طائرات من طراز Boeing B787-9. ومدينة جنيف عبر ميلان، اعتباراً من 4 يونيو الى 27 سبتمبر. ومدينة مالقة، اعتباراً من 17 يونيو إلى 28 سبتمبر. وجزيرة ميكونوس عبر جزيرة رودس، اعتبارا من 1 يونيو إلى 28 سبتمبر. 

ويأتي ذلك في إطار حرص الشركة على توفير خيارات سفر مرنة ومريحة لعملائها بجانب تعزيز شبكة ربطها العالمية، كما ستقوم طيران الخليج بزيادة عدد الرحلات إلى مانشستر على متن طائرات من طراز Boeing B787-9، وزيادة عدد الرحلات إلى روما، ميلان على متن طائرات من طراز ايرباص A321neo. وسيتم زيادة عدد الرحلات إلى مانشستر، بالمملكة المتحدة من أربع إلى خمس رحلات أسبوعية، اعتبارا من 5 يوليو. وزيادة عدد الرحلات إلى روما عبر ميلان بإيطاليا من ثلاث إلى ست رحلات، وزيادة عدد الرحلات إلى ميلان من رحلة واحدة يوميًا إلى 10 رحلات أسبوعية، اعتبارا من 2 يوليو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*