فندق كوبثورن ليك فيو في مجمع دبي للاستثمار يطلق عروض العيد 

دبي – وجهات| 

كشف فندق كوبثورن ليك فيو في دبي للاستثمار عن عروضه للاحتفال بعيد الفطر مع إطلالته الرائعة على البحيرة ، وقائمة الطعام المميزة والأنشطة المثيرة للاستمتاع بأجمل اللحظات مع العائلة و الأصدقاء خلال موسم الأعياد.

 يتيح فندق كوبثورن ليك فيو الاحتفال في أجواء مريحة، مع مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، إلى جانب قائمة الأطباق اللذيذة،.

 فمع اقتراب عيد الفطر، يدعوكم فندق كوبثورن ليك فيو للاستمتاع بتجربة برانش فاخرة في مطعم ليك هاوس بيسترو، متضمنة المشروبات. انضموا إلينا هذا العيد بصحبة أصدقائكم وعائلاتكم لقضاء يوم كامل مع إمكانية دخول المسبح ونادي الأطفال، مما يضمن للجميع يوما من الاسترخاء و الراحة. كما يوفر الفندق مجموعة من الأنشطة الترفيهية المتميزة للأطفال مثل الحرف اليدوية للأطفال والرسم على الوجوه، مما يضيف روح من البهجة والسعادة إلى احتفالات عيد الفطر. 

 وقال أحمد أنيس، المدير العام لفندق كوبثورن ليك فيو: يسعدنا استقبال ضيوفنا خلال احتفالات عيد الفطر، حيث يسرنا تقديم تجارب استثنائية مع أرقى مستويات الضيافة والمأكولات الشهية وأروع الأنشطة الترفيهية التي تم تصميمها لنضمن لضيوفنا أوقات لا تنسى بصحبة العائلة و الأصدقاء. 

 يقع فندق كوبثورن ليك فيو في منطقة دبي للاستثمار، ويوفر ملاذا هادئا بعيدا عن صخب المدينة، مما يجعله وجهة مثالية للاسترخاء والاحتفال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*