11 أبريل انطلاق مهرجان مسندم بشاطىء بصة في خصب 

خصب – وجهات| 

تتواصل الاستعدادات لانطلاق مهرجان مسندم‬⁩، الذي سيقام خلال الفترة من 11 إلى 14 أبريل الجاري على شاطىء بصة بولاية خصب.

ويتضمن المهرجان ‏العديد من الفعاليات الترفيهية المذهلة والأنشطة بالإضافة إلى المأكولات التقليدية الشهية والحرف اليدوية المحلية.

يعتبر المهرجان متنفسا ترفيهيا للأسر والأفراد، خلال فترة اجازة عيد الفطر السعيد، حيث من المتوقع ان يشهد المهرجان مشاركة واسعة من أفراد المجتمع من خلال تنفيذ وإدارة العديد من الفعاليات والمبادرات المتنوعة التي يتضمنها مهرجان مسندم.

ويضم مهرجان مسندم والذي يحمل هوية “الشتاء مسندم”، أركانًا متعددة ومتنوعة بمشاركة إدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وهيئة البيئة وجمعية المرأة العمانية بولايتي خصب وبخاء، والتنمية الاجتماعية، ومركز الوفاء، وصحية مسندم، والفرق الأهلية، وجامعة التقنية والعلوم التطبيقية. 

كما يتضمن ركن المأكولات الذي سيقدم مجموعة متنوعة من المأكولات المحلية، وركن التسوق الذي يتيح للزوار التعرف على المنتجات المحلية ومنتجات المشاريع المنزلية، وركن للأعمال الحرفية المنزلية، إلى جانب ركن لأنشطة الأطفال المخصص لتقديم مختلف الألعاب الترفيهية الممتعة، وركن الأنشطة الشبابية، بالإضافة إلى ركن الرسم، وركن الألعاب الإلكترونية والتفاعلية، بالإضافة إلى جانب ركن المسرح لتقديم مختلف العروض المسرحية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*