تعيين مدير مبيعات وتسويق جديد لمنتجع كانيون رانش ويلنيس الجديد في كابلانكايا

اسطنبول-وجهات|

أعلنت اليوم العلامة التجارية الرائدة في مجال الحفاظ على العافية، كانيون رانش، عن تعيين أونور كادمأوغلو في منصب مدير المبيعات والتسويق لأول وجهة عالمية لها في تركيا،  منتجع كانيون رانش ويلنيس في كابلانكايا. سيستلم كادمأوغلو مهامه على الفور حيث سيعمل بشكل وثيق مع فريق كابلانكايا من مقر العلامة الجديد في اسطنبول.

يحظى كادمأوغلو بأكثر من عقد من الخبرة في مجال المبيعات والتسويق، وسيواصل دعمه لمهمة العلامة التجارية إزاء العافية العالمية من خلال عمله في منتجع كانيون رانش ويلنيس في كابلانكايا. كما سيقود مبادرات المبيعات، والتسويق والعلاقات العامة في كابلانكايا بالنيابة عنها، ويروّج لعلامة كانيون رانش ككلّ على الصعيد الدولي.

ومؤخراً، شغل كادمأوغلو منصب مدير الميبعات والتسويق في فندق بيرا بالاس جميرا في اسطنبول، حيث قاد فريقه في تنفيذ مبادرات المبيعات والتسويق، وزيارات المبيعات، والعروض المتنقلة ونشاطات العلاقات العامة. هذا وعمل أيضاً لصالح فندق كمبينسكي بارباروس باي في بودروم بصفته مدير المبيعات والتسويق؛ واسطنبول إيديشن بصفته مدير المبيعات؛ وريتز كارلتون اسطنبول بصفته المدير المساعد لمبيعات المجموعة؛ وسيلان انتركونتيننتال اسطنبول بصفته منسق المجموعة. كما ساهم في الارتقاء بفنادق ومنتجعات إلى مصاف العالمية عبر تمثيل العلامة في مختلف الفعاليات الدولية في الولايات المتحدة الأميركية، وأميركا الجنوبية، والمملكة المتحدة، وألمانيا، وفرنسا والإمارات العربية المتحدة وغير ذلك. وعقب دراسته في كلية إدارة السياحة في جامعة بوغازيكي في اسطنبول، عمل كادمأوغلو أيضاً لصالح الخطوط الجوية التركية.

يندمج البحر النقي، والسمش الساطعة والهواء المنعش بتناغم مع العمارة الأخاذة والسكان المحليين وتراثهم الثقافي الفريد في هذه المنطقة الساحرة. صمّم كابلانكايا مهندسون معماريون رائدون عالمياً يُعرفون بالتزامهم الراسخ إزاء الاستدامة البيئية والاجتماعية الاقتصادية، بحيث تضمّ كابلانكايا مجموعة جذابة من المنتجعات والمنازل الفخمة، فضلاً عن بنية تحتية ترفيهية، وثقافية وتجارية مذهلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*