طيران السلام تسيّر رحلتين إلى تيرانا في 17 يونيو فماذا تعرف عن ألبانيا؟.

مسقط – وجهات| 

أعلنت طيران السلام عن تسيير رحلتين اسبوعياً ( الاثنين والخميس) إلى ⁧‫تيرانا‬⁩ عاصمة ⁧‫ألبانيا‬⁩ اعتبارا من 17 يونيو 2024 . ‏وتوفر تيرانا، عاصمة ألبانيا للزوار، مجموعة واسعة من المعالم التراثية والثقافية بما في ذلك العديد من المتاحف. وإضافة إلى ذلك، تشتهر ألبانيا بقلاعها ومواقع التراث العالمي «لليونيسكو». وتجذب المتنزهات الطبيعية والبحيرات والمياه الحرارية الزوار الباحثين عن الأنشطة والمغامرات في الهواء الطلق.

وتعد تيرانا وجهة مثالية للباحثين عن الاسترخاء والمغامرة، لما تضمه من مزيج رائع يمزج بين الثقافة والمناظر الطبيعية وحسن الضيافة. 

تأتي إضافة تيرانا إلى وجهات طيران السلام تعزيزًا لباقة وجهات الشركة الصيفية والتي تضم أيضًا باكو وألماتي، والعديد من الوجهات الأخرى. 

وأكد أحمد الشيذاني، الرئيس التنفيذي بالإنابة لطيران السلام أن الشركة ملتزمة بتقديم حلول سفر تنافسية ومرنة ومريحة للمسافرين، وأضاف الشيذاني أن تدشين رحلات طيران السلام الى ألبانيا جزء من سعي الشركة المتواصل لتوسيع شبكتها، وتلبية احتياجات العملاء المتنوعة.

وتنطلق الرحلات إلى تيرانا يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع، مما يجعلها خيارًا مريحًا للمسافرين. 

ويواصل طيران السلام تقديم أسعار تنافسية وخدمة مميزة،ما يجعله خيارًا رائدًا بين المسافرين الذين يريدون استكشاف وجهات جديدة بأسعار اقتصادية. 

وتعتبر مدينة بيرات من المدن المدرجة في قائمة التراث العالمي، وتعتبر من أفضل الوجهات السياحية في ألبانيا التي يمكنك التوجه إليها، وتعتبر مميزة بمعمارها التراثي الذي يرجع إلى القرن الرابع قبل الميلاد، ويوجد بها قلعة بيرات التي تقع على هضبة عالية تطل على نهر أسوم ويرجع تاريخ القلعة إلى القرن الثالث عشر.

كم تعد مدينة شكودرا من المدن التاريخية والثقافية التي تقع في ألبانيا وهي تطل على جبال الألب وبحيرة سكاردا في منظر خلاب يجب أن لا تفوته، فضلا على وجود قلعة روزافا، ويمكن قضاء وقت مميز في المدينة للاستمتاع بالأنشطة والمغامرات مثل تسلق الجبال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*