عبر مبادرة “سوق البنك الأهلي”.. البنك الأهلي يواصل مسيرة دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة 

مسقط – وجهات|

للسنة الثانية على التوالي أطلق البنك الأهلي، المؤسسة المصرفية الرائدة في سلطنة عُمان، مبادرة “سوق البنك الأهلي” خلال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة)، الفعالية الهادفة لدعم نمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة.

 وأقيمت النسخة الثانية من السوق من تاريخ 21 وحتى 23 مارس 2024، في مبنى البنك الأهلي الرئيسي في الوطية، حيث لاقت نجاحاً لافتاً وحضوراً كثيفاً. مرسخاً التزامه بالأهداف المرسومة لرؤية عُمان 2040، قدم سوق البنك الأهلي منصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لعرض منتجاتها وخدماتها. 

وجذب السوق اهتمام مختلف شرائح المجتمع نحو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الجديدة في السوق، الأمر الذي ساهم في تعزيز نموها وتسهيل وصولها إلى عدد أكبر من الناس. وكون السوق جزءا من مبادرات وبرامج المسؤولية الاجتماعية التي يتبناها البنك الأهلي، شهد الحدث مشاركة عدداً من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، مما يعد خطوة بارزة في خارطة طريق مبادرات المسؤولية المجتمعية للبنك. 

عرضت المؤسسات الصغيرة والمتوسطة مجموعة متنوعة من المنتجات والبضائع الخاصة بتجهيزات عيد الفطرالمبارك، من ضمنها الملابس والعطور والحرف اليدوية، بالاضافة الى ركن خاص بالأطفال، يتضمن عدداً من الأنشطة التفاعلية الممتعة، وركن للمأكولات والمشروبات.

 وقالت جمانة الهاشمية، رئيس قسم التسويق والتواصل المؤسسي في البنك الأهلي: يفخر البنك الأهلي بإقامة السوق للسنة الثانية على التوالي، إذ نسعى من خلال هذه المبادرات لتعزيز دور ريادة الأعمال وتمكين الأفراد والمبدعين، وأن نتيح الفرص للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة للازدهار والنمو وسط المشهد المصرفي الراهن في البلاد. حيث أننا نركز من خلال مبادرة السوق الرمضاني على دعم رواد الأعمال من مختلف الفئات، عبر توفير منصة خاصة لعرض مشاريعهم ومنتجاتهم. 

كما نؤمن في البنك الأهلي بأن المؤسسات الصغيرة والمتوسطة هي حجر أساس الاقتصاد الوطني، ومعا سندفع رواد الأعمال نحو المزيد من النجاح، وبالتالي نساهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي والاجتماعي في السلطنة. بالإضافة إلى تركيزه على نمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، يؤدي البنك الأهلي دورا محوريا في دعم العديد من مشاريع التنمية المجتمعية، وذلك من خلال توفير محفظة شاملة من الخدمات المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من مختلف القطاعات. 

ومن خلال مشاركة العديد من المبادرات الهادفة لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، عزز البنك الأهلي مكانته كشريك في التميز؛ مما ساهم في تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية في سلطنة عُمان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*