تسيير أول رحلة طيران “تشارتر” بين البحرين وسلوفاكيا 

المنامة – وجهات| 

وصلت إلى مطار البحرين الدولي اول رحلة طيران مؤجرة (شارتر) قادمة من جمهورية سلوفاكيا.  وستكون هذه الرحلة هي البداية لعدة رحلات أسبوعية (كل يومي جمعة واربعاء) تستمر حتي نهاية يناير 2025، حسب شركة “زور البحرين”.

وشملت الرحلة حوالي 189 مسافرا من الإعلاميين والمؤثرين الذين سيعملون على ترويج البحرين كوجهة سياحية رائدة عبر منصاتهم ونشر الوعي حول للمقومات السياحية، كما سيعملون على تغطية الرحلات الأخرى التي ستنطلق بشكل اسبوعي.

 وقال علي امر الله الرئيس التنفيذي لـ ” Visit Bahrain “، ان رحلات الطيران الشارتر الأسبوعية بين سلوفاكيا والبحرين مبادرة مهمة لتعزيز السياحة وتعميق الروابط بين البلدين. بفضل هذه الرحلات، يتاح للمسافرين من سلوفاكيا فرصة الاستمتاع بتجربة فريدة في استكشاف جمال البحرين، والتعرف على ثقافتها الغنية، وتجربة الضيافة البحرينية الرائعة. كما تُعزز هذه الرحلات التواصل الثقافي والتبادل بين الشعوب، حيث تُمثل فرصة للمسافرين لاكتشاف تاريخ البحرين العريق ومعالمها السياحية المتنوعة، كما تقدم الشركة خدمات الإقامة والتنقل والترفيه من خلال برنامج سياحي ثري ومتكامل يُلبي احتياجات الزوار ويثري تجاربهم، مما يسهم في تعزيز الفهم المتبادل وتعزيز الروابط السياحية الترفيهية، الثقافية، التاريخية والتراثية بين البلدين. 

 واضاف: أنّ اطلاق الخطة الاستراتيجية الجديدة يتنسق مع النظرة المستقبلية للسياحة في البحرين ويتماشى مع مستهدفات استراتيجية مملكة البحرين السياحية 2022-2026 لتنشيط السياحة الخارجية. لافتا الى ان رؤية الشركة تصبو نحو تجربة سياحية مميزة تخدم مختلف الأنماط السياحية وتسهم في تنمية الوجهات السياحية في جميع انحاء المملكة، انطلاقا من رسالة الشركة الموجهة نحو تنمية واستدامة القطاع السياحي وجعل البحرين الوجهة المفضلة لمختلف فئات السياح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*