فنادق ومنتجعات فورسيزونز في تايلاند تطلق عروض إقامة بمناسبة عيد الفطر 

تايلاند – وجهات| 

أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز، عن إطلاق مجموعة من التجارب والعروض المميزة بمناسبة عيد الفطر المبارك في منتجعي فورسيزونز شيانغ ماي وفورسيزونز كو ساموي في تايلاند. ويحرص المنتجعان على منح الضيوف أجمل الأوقات من خلال مجموعة واسعة من خيارات الإقامة الفاخرة، بما في ذلك مساكن خاصة تتراوح بين غرفة نوم واحدة وخمس غرف نوم، كما يقدمان باقة متنوعة من الأنشطة والتجارب الترفيهية المميزة. 

 الإقامة الطويلة الفاخرة في منتجع فورسيزونز شيانغ ماي يمثل منتجع فورسيزونز شيانغ ماي الخيار الأمثل للراغبين في قضاء عطلة عائلية مميزة خلال عيد الفطر السعيد. وينفرد المنتجع بموقع مميز بين أحضان الطبيعة الجبلية الخلابة في شمال تايلاند، ويقدم للأهالي والأطفال مجموعة متنوعة من التجارب الترفيهية والثقافية المميزة، بما في ذلك مشاهدة جاموس الماء التايلندي وزراعة الأرز، إلى جانب جلسات صبغ الملابس وتشكيل الفخار في ركن تشان بان الريفي المميز. 

ويقدم المنتجع خدمات حضانة الأطفال ضمن نادي لا أون للأطفال، ليتسنى للأهالي تناول أشهى الأطباق التايلندية التقليدية في مطعم خاو من فورسيزونز، أو الاستمتاع بالكوكتيلات المميزة في ركن راتري للمشروبات. كما يوفر المنتجع دورساً لفن الطهو ضمن مطعم ريم تاي كيتشن، فضلاً عن مجموعة واسعة من تجارب الاسترخاء الغامرة في سبا وارا تشيوا، بما في ذلك العلاجات التايلندية التقليدية مثل طقوس الاستحمام والعلاج بالصوت وطقوس وردة الشمال الفريدة. 

ويوفر المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية وخيارات الإقامة الفاخرة، بما في ذلك المساكن الخاصة التي تتراوح بين غرفة نوم واحدة وخمس غرف نوم، وتوفر أقصى درجات الراحة والخصوصية. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*