فندق العنوان جبل عمر مكة يقدم تجارب متنوعة في رمضان  

مكة المكرمة – وجهات| 

كشف فندق العنوان جبل عمر مكة، عن تقديم مجموعة من تجارب السحور والإفطار المميزة التي تتيح للضيوف الاستمتاع بلحظات من التأمل وأجواء الألفة خلال شهر رمضان المبارك. ويقدم الفندق خدمات استثنائية تتضمن مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام والإقامة وغيرها، ما يتيح للضيوف الاستمتاع بتجربة إقامة لا تُنسى تجمع بين الأجواء الرمضانية وتجارب الضيافة الفاخرة. 

 ويتميز فندق العنوان جبل عمر مكة بإطلالة مميزة على أبرز معالم المدينة، ويتيح للحجاج الاستمتاع بالسياحة الدينية في مكة المكرمة، ما يجعل منه خياراً مثالياً لهم.

 ويضم الفندق مصلى معلق الذي دخل مؤخراً موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأعلى مصلى يقع على جسر معلق، ويتميز المصلى بإطلالة مثالية للتأمل والعبادة بفضل ديكوراته الداخلية الأنيقة وتصاميم الخط العربي المذهلة. 

ويقدم الفندق تجارب ضيافة تلبي احتياجات جميع الضيوف خلال شهر رمضان المبارك، سواءً خلال وجبة الإفطار أو السحور. مطعم ذي رستورانت في فندق العنوان جبل عمر في مكة المكرمة: يقدم المطعم الأكبر في الفندق تجربة تناول طعام استثنائية تلبي جميع الأذواق المتنوعة. 

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الحجازية التقليدية، إلى جانب الأطباق السعودية الأخرى، أو يمكنهم تجربة محطات إعداد الطعام الحية لمشاهدة فنون الطهو. ويقع المطعم في الطابقين الأول والثاني من كل برج، ويتميز بتصاميم داخلية مذهلة تعكس أعلى مستويات الفخامة، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بوجباتهم وسط أجواء من الفخامة والرقي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*