سانت ريجيس دبي النخلة يقدم باقات فاخرة في رمضان

دبي – وجهات|

يرحب فندق سانت ريجيس دبي النخلة، أفضل وجهات الإقامة الفاخرة في نخلة جميرا الأيقونية، بشهر رمضان المبارك، بإطلاق مجموعة من تجارب الطهي المميزة وتجارب الاستجمام المترفة.

حيث سيكون الضيوف على موعد مع أشهى الأطباق العربية والتركية الأصيلة المقدمة ضمن بوفيه إفطار مميز في مطعم كورديليا، مع الاستمتاع بقائمة طعام انتقائية رائعة في المطعم الأناضولي – رويا. كما يمكن للراغبين بالحصول على وجبة سحور فريدة، الاستمتاع بتجربة ساحرة تحت أضواء النجوم في “ديب بول تيراس”، أما عشاق تجارب الاستجمام فسيجدون كل ما يتمنون في نادي “إيريديوم سبا” الصحي.

تجدر الإشارة إلى أنّ سانت ريجيس دبي، النخلة قد حصد مؤخراً جائزة الخمس نجوم ضمن جوائز فوربس 2024، تاركاً بصمته الخاصة في ابتكار التجارب العصرية الفاخرة المزدانة بلمسات محلية أصيلة، كما يحفل بطيف واسع من المطاعم والبارات وصالات اللاونج الحاصلة على العديد من الجوائز المرموقة، فضلاً عن النادي الصحي (السبا) الفاخر الخاص به.

احتفاءً باقتراب حلول شهر رمضان المبارك، يدعو مطعم “كورديليا” ضيوفه للاستمتاع بوجبة إفطار فاخرة تضمّ ما لذّ وطاب من الأطباق الرئيسية العربية الشهية المُعدّة على أصولها على يد فريق من الطهاة المحترفين، إلى جانب الشوربات الشهية، والمازات الباردة والساخنة، والمشروبات الرمضانية المنعشة.

يُقدّم مطعم “رويا” لضيوفه وجبة إفطار فريدة على الطريقة الأناضولية الأصيلة، فقد أعدّ لهم كبير الطهاة الشيف جوكهان تشوكيليز قائمة طعام مميزة تتضمن تشكيلة واسعة من الأطباق الأناضولية التقليدية المُعدّة بإتقان من أفضل المكونات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*