تتعلق بأوجه التعاون بين البلدين ومستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.. جلالة السُّلطان يتسلّم رسالة خطيّة من ملك الأردن

مسقط – العُمانية|

تسلّم حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم، حفظه الله ورعاه، رسالة خطيّة من أخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، تتعلق بأوجه التعاون القائم بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات في إطار العلاقات الثنائية الطيّبة التي تجمعهما.

وقد تسلّم جلالتُه، أيّده الله، الرسالة خلال استقباله بقصر البركة العامر صباح أمس أيمن الصفدي نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية.

ونقل الضيف خلال المقابلة تحيّات وتمنّيات جلالة الملك لجلالةِ السُّلطان المعظم بدوام الصحة والعافية وللشعب العُماني بمزيدٍ من الرقي والرخاء.

فيما حمّل جلالة سُلطان البلاد الضيف نقل تحياته وتمنياته لأخيه ملك المملكة الأردنية الهاشمية بموفور الصحة والهناء وللشعب الأردني الشقيق مزيدًا من التطور والرقي.

كما جرى خلال المقابلة التأكيد على العلاقات الثنائية المتينة بين البلدين الشقيقين، بالإضافة إلى تناول مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية والجهود الرامية لوقف إطلاق النار.

حضر المقابلة السّيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية، والسفير أمجد جميل القهيوي سفير المملكة الأردنية الهاشمية المعتمد لدى سلطنة عُمان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*