“مواصلات” تمدد عرض موسم الخريف وأسعار تذاكر خط مسقط – صلالة

 

 

مسقط في أول سبتمبر /العمانية/

مددت شركة النقل الوطنية العمانية ” مواصلات”  عرض موسم الخريف وأسعار التذاكر لخط (مسقط – صلالة) ذهابًا وإيابًا إلى 17 من سبتمبر الجاري حيث كان من المقرر انتهاء العرض بختام فعاليات مهرجان خريف  صلالة السياحي 2016 في 31 من شهر أغسطس 2016.

ويأتي التمديد نظرًا لما شهده الخط من إقبالٍ ملحوظ خلال فترة مهرجان صلالة السياحي 2016 وتوافق مدة العرض مع إجازة عيد الأضحى المبارك بما يتيح  للكثير من مرتادي الخط استخدام وسيلة نقل آمنة. كما يأتي هذا التمديد سعيًا من الشركة  لتوفير كافة متطلبات المستفيدين بما يعزز استخدام وسائل النقل العام بالطرق المثلى وتنشيط الحركة السياحية بالسلطنة بشكل  عام ودعم موسم الخريف الذي ينتهي فلكيا في 21 من سبتمبر الحالي .

ويتمثل العرض في زيادة عدد الرحلات إلى صلالة من 3 رحلات لتصبح 5 رحلات يوميا في أوقات مختلفة على مدار الساعة حيث تنطلق أول رحلة الساعة السابعة صباحا وآخر رحلة الساعة السابعة مساءً كما يشمل العرض توفير 225 مقعدا يوميا وتذاكر مجانية للأطفال دون عمر السنتين بصحبة ذويهم وخصما خاصا للحجوزات الجماعية.

يذكر أن “مواصلات “ستدشن (خط الخوض-جامعة السلطان قابوس-برج الصحوة) اليوم الجمعة، كما سيتم تدشين خط (مسقط-الدقم ) خلال الربع الأخير من هذا العام وستعلن خلال نفس الفترة كذلك عن خطتها الاستراتيجية حتى عام 2014 بالإضافة إلى تفاصيل الخطوط المتوقع تشغيلها خلال عام 2017.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*