أكاديمية مسقط للضيافة تقدم ورشة فن الشوكولاته السويسرية بدعمٍ من السفارة السويسرية

مسقط – وجهات|

تفخر أكاديمية مسقط للضيافة بالنجاح الذي حققته ورشتها الحصرية في فن الشوكولاته، وذلك بدعم من السفارة السويسرية في سلطنة عُمان. ومن خلال هذه الورشة المميزة التي أقيمت في الفترة من 21 إلى 22 فبراير، شاركنا الشيف السويسري المعروف و المتخصص في الشوكولاته رومين ليمان خبرته في صنع إبداعات مميزة من الشوكولاته مثل أطباق البرالين، و الغاناش (كريمة الشوكولاته الفرنسية) ، وموسي الشوكولاه.

وقالت أمينة الزدجالي ، المؤسس ورئيسة أكاديمية مسقط للضيافة، هذه الورشة مع الشيف رومين ليمان لم تقدم فقط المهارة والبراعة السويسرية في صنع الشوكولاته، بل أيضاً قدمت خبرةً عملية للمشاركين لتعلّم و اكتساب فن صنع الشوكولاته. كما تأتي هذه الورشة تأكيداً على حرصنا في توفير تجارب متنوعة ومثرية في فن الطهي. وقد جذبت هذه الورشة مزيجاً من المشاركين من الطلاب وغير الطلاب الشغوفين لخوض عالم الشوكولاته بتوجيهٍ من الشيف ليمان. وهدفت الورشة لمنح المشاركين فهماً أعمق حول فن الشوكولاته، بدءاً من أساسيات الاختيار والتذويب، إلى التقنيات المعقّدة لحشو وتشكيل الشوكولاته.

وتمكّن المشاركون من التواصل مع الشيف ليمان بشكلٍ مباشر وطرح الأسئلة وفهم الدقة والإبداع الذي يتطلبه فن صنع الشوكولاته. ويعد دعم السفارة السويسرية لهذه الفعالية تأكيداً على أهمية التبادل الثقافي ودبلوماسية فن الطهي.

وأشاد أحد المشاركين بهذه الورشة قائلاً: هذه التجربة لم تكن فقط تعليمية بل أيضاً تجربةً ممتعة. خبرة الشيف ليمان ودعم السفارة السويسرية جعل هذه الورشة تجربةً استثنائية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*