نادي الموج للجولف العالمي يحتفي ببطل الجولة العُمانية وافتتاحية الموسم من البطولة الآسيوية 2024

مسقط – وجهات| 

 شهد ملعب الموج للجولف منافسات حامية واستعراضا استثنائيا للمهارات الرياضية بين المتنافسين في الجولة الافتتاحية ضمن سلسلة الجولات الدولية للبطولة الآسيوية للجولف 2024م، واختتمت بفوز اللاعب المكسيك كارلوس أورتيز بلقب الجولة. 

وانطلقت البطولة بتاريخ 22 فبراير واستمرت لغاية 25 فبراير، وتوج فيها اللاعب المكسيك كارلوس أورتيز بالمركز الأول، فيما تبعه الجنوب أفريقي لويس أوستهايزن بمركز الوصيف بفارق 4 ضربات. يأتي تنظيم البطولة هذا العام برعاية من ليف جولف السعودية، وعززت من مكانة الموج للجولف كوجهة عالمية لسياحة الجولف.

 شهدت نسخة هذا العام 2024 إقبالاً وشعبية أكبر بمشاركة 144 لاعباً من أكثر من 25 دولة، بمن فيهم خواكين نيمان، ولويس أوستويزن، وبطل النسخة الماضية تاكومي كانايا. كما تأتي استضافة الموج للجولف لهذه الجولة الافتتاحية تأكيدًا على التزامه بالتميز المستمر، واستمرارا لسلسلة طويلة من الإنجازات ليس أقلها حصوله على لقب أفضل ملعب جولف في نسخة هذه البطولة عام 2023م، وتصنيفه المستمر ضمن أفضل 100 ملعب جولف في العالم.

 ومن جهته، عبّر ناصر بن مسعود الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط عن سعادته بالختام الناجح لهذه الجولة من البطولة الآسيوية وقال: أولا نحن سعداء جدًا باستضافة الجولة الافتتاحية من هذه البطولة المرموقة، وللعام الثاني على التوالي، وأنتهز الفرصة لتهنئة كارلوس أورتيز على فوزه بلقب الجولة، وأتمنى للجميع التوفيق في الجولات القادمة.

واضاف: مما يثلج الصدر أن تسهم مثل هذه الاستضافات في إبراز السلطنة إلى جانب الموج للجولف كوجهة رائدة عالميًا لرياضة الجولف وسياحة الجولف، وسنواصل التزامنا وجهودنا من أجل استضافة المزيد من هذه الفعاليات المرموقة في المستقبل، وذلك لتعزيز مكانة السلطنة عالمياً في المجال الرياضي والسياحة.

 وأشاد اللاعبون في العام الفائت وهذا العام بملعب الموج للجولف كثيراً لما يتميز بها من تصميم استثنائي عمل عليه أسطورة الجولف جريج نورمان، إذ يشتهر ملعب الموج للجولف بتنوع تحدياته، وموقعه الاستثنائي بين سفوح جبال الحجر التي تقف شامخة وراءه، وضفاف المحيط الهندي الممتد على امتداد الأفق، ويستضيف الملعب أكثر من 51,000 زائر سنويا. 

حاز نادي الموج للجولف على 23 جائزة عالمية، ويحظى بسمعة مرموقة ومتنامية في أوساط رياضة الجولف في المنطقة والعالم بفضل ما يقدمه من تجارب استثنائية للاعبين المحترفين والهواة والزوار على حد سواء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*