نادي السيب يتأهل للمربع الذهبي في بطولة الأندية العربية الـ 42

عمّان – العُمانية|

تأهل نادي السيب ممثل سلطنة عُمان في بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة الثانية والأربعين المقامة في المملكة الأردنية الهاشمية حتى 29 فبراير الجاري، إلى المربع الذهبي بعد فوزه على نادي دار كليب البحريني بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد وبنقاط أشواط 25/ 19 ، 25 / 22 ، 22/ 25 ، 25 / 22.

وسيلعب غدا نادي السيب في مباراة نصف النهائي أمام نادي قطر القطري الذي فاز اليوم أيضا على نادي برقان الكويتي بثلاثة أشواط دون مقابل. 

وكان نادي السيب قد تألق في الدور الأول، حيث حقق الفوز في مباراته الأولى أمام نادي النجمة البحريني بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين وخسر مباراته الثانية أمام نادي قطر القطري بثلاثة أشواط دون مقابل وفاز في مباراته الثالثة أمام نادي شباب الحسين الأردني بثلاثة أشواط نظيفة.

كما فاز نادي السيب في مباراته الرابعة على نادي كاظمه الكويتي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وخسر مباراته الخامسة في الدور الأول بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين واستطاع تحقيق المركز الثالث في مجموعته التي تضم أندية النجمة البحريني وكاظمه الكويتي والأهلي بنغازي الليبي وقطر القطري وشباب الحسين الأردني حيث جمع تسع نقاط.

الجدير بالذكر أن نادي السيب قد حصل على المركز الثالث في البطولة السابقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*