الخطوط القطرية تنقل رحلاتها إلى مطار مانوهار الدولي الجديد في شمال جوا 20 يونيو 

جوا “الهند” – وجهات| 

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن نقل رحلاتها الجوية من مطار جوا الدولي – دابوليم (GOI) في جنوب مدينة جوا – الهند، إلى مطار مانوهار الدولي الجديد (GOX) الواقع في شمال المدينة، وذلك اعتبارا من 20 يونيو 2024. 

وستلتزم الناقلة القطرية بتسيير رحلة يومية مباشرة إلى مدينة جوا على متن طائرات إيرباص A320 وبوينغ B787، وذلك بحسب جدول مواعيد الرحلات الحالي. وبالإضافة إلى الناقلة القطرية، سيستقبل مطار مانوهار الدولي (GOX) مجموعة من شركات الطيران المختلفة منها الطيران العُماني وخطوط إنديجو الجوية، الشركاء الاستراتيجيون للخطوط الجوية القطرية.  

 وتجدر الإشارة إلى أن الناقلة الوطنية لدولة قطر قد دشّنت رحلاتها الجوية إلى مطار جوا الدولي – دابوليم (GOI) عام 2009، معلنةً بذلك بداية شراكة طويلة الأمد بين مدينتي الدوحة وجوا.  

 ويمثل تحوّل رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى مطار مانوهار الدولي الجديد (GOX) قراراً استراتيجياً يهدف إلى الارتقاء بتجربة المسافرين على متن الناقلة القطرية القادمين إلى جوا من أكثر من 170 وجهة عالمية. فمن المقرر أن يعزز المطار الجديد في شمال جوا تجربة المسافرين بفضل بنيته التحتية الحديثة وموقعه القريب من الفنادق والمواصلات العامة.   

 ويعكس تصميم مطار مانوهار الدولي الثقافة المحلية الغنية لمدينة جوا بمزجه بين فن العمارة الحديث وفن العمارة المحلي. كما يمتلك المطار الجديد مرافق شحن تتألف من 25000 طن متري من قدرة المناولة التي يمكن التحكم بدرجة حرارتها، الأمر الذي من المتوقع أن يساهم في جعل مطار مانوهار الدولي مركزاً مثالياً لعمليات التصدير في المنطقة.   

 وتُسيّر الخطوط الجوية القطرية حالياً رحلاتها الجوية إلى 13 وجهة في الهند، وهي: أحمد أباد، أمريتسار، بنجالورو، كاليكوت، تشيناي، دلهي، جوا، حيدر أباد، كوتشي، كولكاتا، مومباي، ناجبور، وثيروفانانثابورام.   

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*