الاتحاد للطيران تكشف عن أطقم فاخرة لمستلزمات العناية الشخصية لضيوفها 

أبوظبي – وجهات| 

 أطلقت شركة الاتحاد للطيران مجموعة جديدة رائعة من مستلزمات العناية الشخصية والملابس المريحة بالتعاون مع دار جورجيو أرماني الإيطالية الشهيرة وعلامة الرفاهية الفاخرة ESPA، إضافة إلى مجموعة من أكياس التسوّق المميزة للضيوف على الرحلات الطويلة على الدرجة السياحية. 

وبذلك تجمع الاتحاد للطيران بين التميز الرفيع لعلامة جورجيو أرماني والضيافة الإماراتية لتوفّر تجربة لا تضاهى للضيوف المسافرين على مقصورة الإيوان والدرجة الأولى، ودرجة الأعمال. تتميز المجموعة الجديدة بأناقتها وتشمل مسلتزمات العناية الشخصية المصممة خصيصًا لضيوف الدرجات المميزة، إضافة إلى ملابس مريحة ونعل فاخرة تحمل شعار الدار الإيطالية الشهيرة.

 وسيتم إطلاق المجموعة تدريجيًا على رحلات الاتحاد للطيران اابتداءً من نهاية فبراير الجاري. وتأتي هذه الشراكة امتداداً للمجموعة الحائزة على جوائز من أرماني / كاسا والتي تم إطلاقها على في عام 2023 على متن رحلات الاتحاد وتتضمن أدوات المائدة والمفروشات على درجة الأعمال على الاتحاد للطيران.  

وقال تركي الحمادي، رئيس قسم المنتج وخدمات الضيافة في الاتحاد للطيران: إلى جانب حصرنا بشعور ضيوفنا بالراحة والأناقة والفخامة على متن رحلاتنا، سيحمل ضيوفنا معهم أطقم مستلزماتهم الشخصية الخاصة والتي تحمل شعار العلامة التجارية لكل من الاتحاد للطيران ودار الأزياء العالمية جورجيو أرماني، للاستخدام أثناء السفر أو في المنزل. 

وتأتي هذه الحقائب بألوان وتصاميم مختلفة ما يعني أن بإمكان مسافري الاتحاد الدائمين تكوين مجموعتهم الخاصة من تصميم جيورجيو أرماني. وتابع: يسرنا أيضًا أن نقدم مجموعتنا المجانية من الحقائب الأنيقة والعملية لضيوفنا المسافرين على الرحلات الطويلة في الدرجة السياحية. ولن تكون هذه الأكياس هدية مفيدة وحسب، بل ستساعدنا أيضا في تقليل من المواد البلاستيكية أحادية الاستخدام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*