استكشف روائع الطهي مع فنادق و منتجعات كونستانس 

 دبي – وجهات| 

 دعت مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات ضيوفها للانطلاق في رحلة مميزة إلى عالم الطعام ليدلّلوا حواسهم بنكهات لا مثيل لها. تحمل كلّ لقمة في طيّاتها قصّةً تتيح للزوّار استكشاف شواطئ جزيرة موريشيوس الطبيعية، حيث يعبق الجوّ بروائح الأطايب الطازجة وتعلو أصداء الضحك والبهجة على إيقاع الأمواج المتهادية.

 من 9 إلى 16 مارس 2024، سيضجّ فندق كونستانس بيل مار بلاج وفندق كونستانس برينس موريس بأجواء ملؤها الحيوية مع مهرجان كونستانس للطهي الذي يعجّ بالمناظر والأصوات والنكهات المذهلة. يحتفي هذا المهرجان الاستثنائي بالتميّز في فنّ الطهي ويَعِدُ الزوّار بأسبوع مليء بالترف والإبداع، حيث يمكنك استكشاف أطباق غنية بالنكهات الآسرة والألوان الزاهية ومحضّرة بأجود المكوّنات الطازجة المُستقدمة من الأراضي الخصبة في كلّ من جزيرة موريشيوس، وجزيرة رودريغز، وجزر السيشل، وجزر المالديف ومدغشقر. 

تنعّم بأشعة الشمس الدافئة فيما تتناول أفخر المشروبات التي ترافق الأطباق الزاخرة بالنكهات. إلا أنّ سحر المهرجان يتخطى الساحل، ليدخل إلى قلب المطبخ حيث ستطغى أجواء مليئة بالتشويق والحماس، إذ سيتنافس ستة طهاة أوروبيّين حائزين على نجمة ميشلان مع ستة طهاة من كونستانس من جزيرة موريشيوس وجزر المالديف وجزر السيشل، على أربعة جوائز مرموقة هي جائزة ديوتز، جائزة ريجيس ماركون، جائزة بيار هيرمي وجائزة فنّ المائدة. 

سيكون الضيوف إذاً على موعد مع منافسة محتدمة بين عمالقة عالم الطهي فيما يشهدون عزمهم وتصميمهم على تخطّي حدود الإبداع والارتقاء بجوهر تجارب الطعام الفاخرة. بيد أنّ عنصر الإبهار في هذا المهرجان لا يكمن في ابتكارات الطهاة المتمرّسين فحسب، لا بل في أجواء المرح وروح الاحتفال الجماعي بين عشّاق الطعام من مختلف أنحاء العالم. انضمّ إلى الذوّاقة وتذوّق تشكيلة فريدة من أطايب المهرجان، بدءاً من الحلويات التي ابتدعتها أنامل الطهاة المتمرّسين وصولاً إلى الابتكارات المميّزة المحضّرة على يد مواهب واعدة في مجال الطهي. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*