فندق إنترسيتي بوشر مسقط يفتتح أبوابه رسميا

مسقط – وجهات| 

افتتحت مجموعة دويتشه هوسبيتاليتي، فندق إنترسيتي بوشر في مسقط، ليصبح بذلك رابع فنادق إنترسيتي في سلطنة عمان وسادسها في منطقة الشرق الأوسط. 

ويضمّ الفندق الجديد الواقع بالقرب من مول عمان 96 غرفة مريحة وعددا من المرافق المتطوّرة، ما يضمن تلبية احتياجات جميع الضيوف، سواءً كانت إقامتهم لغرض الأعمال أو الترفيه.  

 أرسى فندق إنترسيتي بوشر مسقط بعد افتتاحه معاييرَ جديدة للراحة والأناقة، ومزج بسلاسة ما بين الحداثة والتراث العُماني الغني. وتبنّى الفندق في تصميم غرفه مفهوم “سيتي نست”، فبنى في فئاتها الأربعة (أجنحة الديلوكس، وغرف الكينج سهلة الوصول، والغرف المزدوجة المعيارية، وغرف الكينج المعيارية) نوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف تسمح بدخول الإضاءة الطبيعية، وتطلّ على جامع السلطان قابوس الأكبر، كما تزيّنت الغرف بديكورات تربط الضيوف بالتراث المحلي لسلطنة عمان، وتجهّزت بأحدث المرافق المتطوّرة (كالمطابخ المصغرة المتكاملة في أجنحة ديلوكس). 

 في إطار مساعيه لضمان إقامة مميزة تجمع بين الحداثة والراحة، صمّم فندق إنترسيتي بوشر مسقط منطقة “سيتي سكوير” لتكون بمثابة مساحة ديناميكية متعدّدة الاستخدامات تتيح لجميع الضيوف ممارسة أعمالهم وعقد الاجتماعات والترفيه عن أنفسهم، فضلًا عن الاستمتاع بعروض المأكولات والمشروبات المميزة التي يقدّمها الفندق. 

 سيتعرّف ضيوف إنترسيتي بوشر مسقط على “ذا بريكاري”، مفهوم المأكولات والمشروبات المبتكر الذي يجمع ما بين الأجواء الحضرية النابضة بالحياة وتراث علامة إنترسيتي الألماني العريق. ويقدّم ذا بريكاري للضيوف مختلف المخبوزات المنزلية والطازجة المحضّرة بعناية، وذلك وسط أجواء مستوحاة من التقاليد الألمانية. أمّا للراغبين بالاستمتاع بتجربة تناول طعام فاخرة، فسيجدون مطلبهم لدى مطعم “ذا جورميه هاوس” الذي يفتح أبوابه على مدار اليوم لتقديم شتى الأطباق العالمية والعمانية. 

 وقال سيجفريد نيرهاوس، نائب رئيس مجموعة دويتشه هوسبيتاليتي في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند وتونس: لطالما انصبّ تركيز مجموعة دويتشه هوسبيتاليتي على الابتكار والتصاميم المتمحورة حول الضيف أوّلًا، فحرصت على تطوير الأجيال القادمة من فنادق إنترسيتي لتوظّف أحدث التقنيات وأكثرها تطوّرا. وإدراكا منّا لاحتياجات ضيوفنا دائمة التغيّر، سعينا دوما لتوفير مزيج سلس من الجماليات الشبابية والمعاصرة والوظائف الفريدة. أمّا اليوم، فيسعدنا أن نعلن، في إطار استراتيجية النمو المخطط لها، عن افتتاح فندق إنترسيتي الرابع في سلطنة عمان، وذلك في أعقاب الافتتاحات الناجحة التي شهدناها في صلالة ونزوى ومسقط. أخيرا، نتطلّع قدما إلى مواصلة تعزيز حضورنا في جميع أنحاء الشرق الأوسط، كما والترحيب بالضيوف في عصر جديد من الضيافة، حيث يلتقي المستقبل بالراحة، ونعيد تعريف تجربة سفرهم في فنادق إنترسيتي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*