محموعة بولمان تكشف عن أحدث مشاريعها في جزيرة المرجان برأس الخيمة 

رأس الخيمة – وجهات| 

كشفت بولمان، إحدى العلامات التجارية في مجموعة أكور، الرائدة في قطاع الضيافة عن أحدث مشاريعها في إمارة رأس الخيمة، حيث تم تغيير اسم منتجع وسبا جزيرة المرجان ليصبح منتجع بولمان جزيرة المرجان. 

وتمثل الوجهة أول منتجعات بولمان في دولة الإمارات، فيما تجسد شراكة استراتيجية تعزز التزام مجموعة أكور تجاه نمو وتطوير السياحة في رأس الخيمة وقطاع الضيافة فيها. وافتتح منتجع بولمان جزيرة المرجان أبوابه يوم 5 فبراير بعد عملية تجديد مدروسة للغرف والأجنحة، والبالغ عددها 300 غرفة وجناحا، لتنسجم تجربة الضيوف مع مفهوم علامة بولمان. 

 ومن المتوقع استمرار عمليات التحديث الإضافية خلال العام، وإطلاق عدد من الوجهات المتجددة من المطاعم في الربع الرابع من العام، يتبعه برنامج لتجديد الغرف عام 2025. ويضم المنتجع العائلي حاليًا خمس مطاعم تقدم مختلف الأطباق، ومنها الأطباق العربية التقليدية، والأطباق الآسيوية، واللبنانية، والإيطالية، وغيرها.   

وقال بول ستيفنز، الرئيس التنفيذي لمجموعة أكور للعلامات الفاخرة والمتوسطة والاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا : تؤكد شراكتنا مع راك للضيافة الدور الهام الذي تقوم به مجموعة أكور في دعم المشهد السياحي وقطاع الضيافة في رأس الخيمة، وتبرز التزامنا بإطلاق المزيد من العلامات المتميزة في الإمارة، حيث سيقدم منتجع بولمان جزيرة المرجان العديد من الوجهات الحيوية من المطاعم والمقاهي، ومرافق مميزة للتعافي والاسترخاء، وتجارب فريدة ترتقي بتجربة الضيوف وتعزز جاذبية رأس الخيمة للمسافرين من الإمارات ودول العالم.

وأضاف: نحن على ثقة بأن الشراكة تصب في مصلحة ضيوف إمارة رأس الخيمة وتناسب أذواقهم واحتياجاتهم وتفضيلاتهم المتنوعة.

 وبدوره، قال دونالد بريمر، المدير التنفيذي لدى راك للضيافة القابضة: يعكس قرارنا بالشراكة وافتتاح منتجع بولمان جزيرة المرجان التزامنا بدعم إمارة رأس الخيمة بينما تدخل حقبة جديدة، فهذه الخطوة تؤكد الفرص الواعدة في الإمارة التي ترسخ مكانتها العالمية كوجهة مرموقة للترفيه. صمم المنتجع الذي قمنا بتملّكه بشكل يجعله خيارًا مثاليًا للاستفادة الكاملة من تلك الفرص. كما تتيح لنا شراكتنا مع مجموعة أكور التطلع إلى تحقيق المزيد وتمنحنا الثقة لنعيد تصميم المشهد المعماري لهذه الوجهة وتوفير ملاذ جاذب للمسافرين من جميع أنحاء العالم.

وقال لوران نوري، المدير العام لمنتجع بولمان جزيرة المرجان: يمثل تجديد وإطلاق منتجع بولمان جزيرة المرجان بداية فصل جديد من تميز الضيافة في الإمارات الشمالية، فالمرافق الراقية والأنشطة العائلية والمطاعم العالمية، إلى جانب الأسلوب الريادي في ابتكار تجارب الإقامة تجعل من المنتجع معيارا متجددا للسفر وتعزز الإقبال على رأس الخيمة.

 وما زالت هناك المزيد من التحديثات التي تؤكد التزامنا المستمر تجاه تحسين معايير الضيافة وتقديمها كأسلوب حياة في المنتجع الراقي.” يمتاز المنتجع بموقع هادئ في قلب المياه الفيروزية في جزيرة المرجان، وبسهولة الوصول إليه حيث يبعد 45 دقيقة عن مطار دبي الدولي و40 دقيقة عن مطار الشارقة الدولي، و30 دقيقة عن مطار رأس الخيمة الدولي. وانسجاما مع التزام أكور تجاه الاستدامة والسياحة الصديقة للبيئة، يحمل المنتجع كذلك اعتماد Silver Earth Check.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*