توفر مجموعة من التجارب خلال موسم الشتاء.. النمسا تستقبل قرابة نصف مليون سائح من دول الخليج خلال 10 اشهر 

سالزبورغ  – وجهات| 

توفر النمسا خلال موسم الشتاء مجموعة متنوعة من التجارب الشيّقة، بدءاً من منحدرات التزلج ذات المنحنيات الخلابة، وصولاً إلى رحلات التنزه الممتعة على الثلج. فسواء كنتم تبحثون عن مغامرات تلهب روحكم أو الملاذات التي تعيد الهدوء والطمأنينة إلى نفوسكم، فإن هذه الوجهة الشتوية العالمية لديها ما يناسب الجميع. 

وإلى جانب رياضات التزلج التقليدية والتزحلق على الجليد، يمكن للباحثين عن الإثارة الشروع في رحلات بعيدة عن مسارات التزلج. تنعكس جاذبية النمسا كوجهة مثالية لقضاء العطلات في الزيادة الكبيرة في عدد ليالي المبيت من قِبل المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي. 

ففي الفترة من يناير إلى أكتوبر 2023، استقبلت النمسا 451,600 سائح من دول مجلس التعاون الخليجي، أقاموا لـ 1,377,400 ليلة، أي بزيادة قدرها 33.01% مقارنةً بالفترة نفسها من عام 2022. 

 ويسلّط مايكل تواشمان، مدير المكتب الوطني النمساوي السياحي في الشرق الأوسط، الضوء على هذا الاتجاه قائلاً: إن الشعبية المتزايدة للنمسا كوجهة لقضاء العطلات بين المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي هي شهادة على التجارب المتنوعة التي نوفرها وعلى جودة السياحة لدينا. ونحن ملتزمون بمواصلة تقديم عطلات شتوية لا تُنسى وتلقى صدًى إيجابياً لدى زوّارنا.

تقدم النمسا تجارب شتوية مثالية بما توفره من منحدرات التزلج التي تخضع لصيانة دقيقة، البنية التحتية المتقدمة، والمصاعد الحديثة التي تشبه الأعمال الفنية، والتي تلبي كلها، احتياجات التزلج والتزلج الريفي على الثلج، كما تستقطب عشاق الرحلات الحرة. وتكمن في خلفية هذه الأنشطة الشتوية المناظر الجبلية الخلابة في النمسا، والتي غالباً ما تقترن بالمدن القديمة التاريخية الساحرة المزينة بالأضواء الاحتفالية، حيث يقدم هذا المزيج من الطبيعة والثقافة نهجاً مدروساً للاستمتاع بالشتاء، كما يجسّد أسلوب الحياة النمساوي الذي يركز على عيش اللحظة وإنشاء روابط دائمة. ويضيف تواشمان: توفر المناظر الطبيعية البكر المغطاة بالثلوج في النمسا ومنتجعات جبال الألب ذات المستوى العالمي، تجارب شتوية لا مثيل لها. بدءاً من منحدرات التزلج المبهجة ورحلات المشي الهادئة لمسافات طويلة على الثلج، وحتى المأكولات الشهية في الأكواخ الجبلية وفخامة المنتجعات من الدرجة الأولى، إذ تقدم النمسا مجموعة متنوعة من خيارات الأنشطة المصممة لتلبية مجموعة واسعة من التفضيلات، مما يضمن مغامرات لا تُنسى وتجربة شخصية لكل زائر. 

ومن المشجع أن نرى اهتماماً متزايداً بجاذبية الشتاء الساحرة في النمسا من جانب ضيوفنا في دول مجلس التعاون الخليجي، وهو ما يعكس الإمكانات الهائلة لبلدنا كدولة رائدة في مجال العطلات الشتوية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*