15 فبراير انطلاق مهرجان مسقط للمأكولات في نادي عمان للسيارات 

مسقط – وجهات| 

تنطلق في 15 فبراير المقبل فعاليات النسخة السادسة من مهرجان مسقط للمأكولات التي تنظمه مؤسسة “مسقط إيت “، برعاية وزارة التراث والسياحة ويستمر حتى 2 مارس 2024 في نادي عمان للسيارات.

وتشمل فعاليات المهرجان مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية وعروض مسرحية وأنواع مختلفة من المأكولات المحلية والعالمية التي تقدمها مؤسسات متخصصة وذلك من الساعة 4 مساء إلى 12 من منتصف الليل. 

ويأتي دعم الوزارة للمهرجان امتدادا لمساعيها الحثيثة لتعزيز كافة مقومات القطاع السياحي، بما فيها المأكولات، والوصول بالسلطنة إلى صدارة الوجهات السياحية الرائدة عالميًا.

وتكتسب هذه الدورة أهمية بالغة كونها تحتضن سلسلة من النشاطات التفاعلية التي تتيح للزوّار فرصة استكشاف أشهر الأطباق العُمانية المميّزة بنكهاتها الغنية والتمتع بأشهى المأكولات العالمية، والمعدّة بأيدي أمهر الطهاة المحليين والدوليين، فضلًا عن التعرُّف عن كثب على فن الضيافة العُمانية المرتبط بالأصالة والكرم وحسن الاستقبال.

ويهدف المهرجان إلى استقطاب الجمهور من مختلف الفئات العمرية، كما يأتي تنظيم هذا المهرجان دعما للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة حيث سيتضمن مشاركة أصحاب العربات المتنقلة لتقديم أنواع مختلفة من المأكولات وعروض الطهي المباشرة على المسرح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*