لقاءات ثنائية بين ممثلي الشركات السياحية العمانية والهندية 

مسقط – وجهات| 

نظمت وزارة التراث والسياحة اليوم، لقاءات ثنائية بفندق دبليو مسقط بين عدد من ممثلي الشركات السياحية من السوق الهندي، ضمن برنامج زيارتهم التعريفية إلى سلطنة ⁧‫عُمان‬⁩ للاطلاع على المقومات والمنتجات السياحية، وذلك مع عدد من مشغلي القطاع السياحي العماني من شركات سياحية ومنشآت فندقية.

ويأتي تنظيم هذه اللقاءات في إطار الجهود التي تبذلها وزارة التراث والسياحة لاستهداف السوق السياحية الهندية والترويج لعُمان بوصفها وجهة مثالية للمسافرين الهنود للترفيه وحفلات الزفاف والمناسبات، والتعريف بأهم المعالم الحضارية والثقافية وأبرز المواقع والمقومات السياحية التي تزخر بها.

وتهدف وزارة التراث والسياحة إلى التعريف بالحِزم السياحيّة والعروض التي تقدّمها الشركات السياحيّة، بالإضافة إلى التواصل مع الشركاء التجاريين واكتساب رؤى مباشرة عن اتجاهات السوق الهندية، وتوفير معلومات مباشرة حول الوجهات والمعالم السياحية ومرافق الإقامة في سلطنة عُمان.

وتشهد سلطنة عُمان نموًّا مطردًا في عدد السياح القادمين إليها من جمهورية الهند وهذا ما عززته البنية الأساسية لقطاع السياحة وتوافر المنشآت الفندقية التي تلبي مختلف احتياجات السائح المتفاوتة، إلى جانب مقوّماتها التراثية والسياحية والبيئية والثقافية المتفردة إقليميًّا من جهة أخرى وتوافر تجارب استثنائية من خلال مجموعة متنوعة من المغامرات التي تلقى إقبالا واسعا لدى شريحة كبيرة من السياح حول العالم.

وتعد سلطنة عُمان إحدى الوجهات القريبة المفضلة للهنود، مع توافر حركة الطيران المباشرة المتبادلة بين البلدين والتي تختصر المسافة بين البلدين إلى أقل من أربع ساعات، بالإضافة إلى تسهيلات استخراج التأشيرة، وتوافر مجموعة متنوعة من خيارات الفنادق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*