خلال مشاركته في معرض “فيتور” السياحي 2024 بمدريد.. المشغل الوطني للسفر يعزز من وجوده في السوق الإسباني

مدريد – وجهات| 

اكتشف رواد السياحة والحضور من جميع أنحاء العالم المناظر الطبيعية وتعرفوا على ثقافة سلطنة عُمان العريقة وأصالتها من خلال النسخة الـ 44 من المعرض السياحي الدولي “فيتور” الذي يقام سنوياً بالعاصمة الإسبانية مدريد بتنظيم شركة “أفيما مدريد”، والمنعقد لمدة 5 أيام من 24 وحتى 28 يناير الجاري. 

نجح المشغل الوطني للسفر من خلال عودته إلى معرض “فيتور” للسنة الثانية على التوالي في تعزيز العلاقات في السوق الليبيري-الأمريكي وتوسيع نطاق وصول خدمات السفر والسياحة المزودة من قبل الشركات المحلية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة العُمانية. 

وقد ادت هذه المشاركة الحيوية إلى شراكات جديدة واهتمام إعلامي، مما عزز مكانة سلطنة عُمان كوجهة سياحية للمسافرين الإسبان وأمريكا اللاتينية. بالشراكة مع وزارة التراث والسياحة، يعمل المشغل الوطني للسفر بتعزيز مكانة سلطنة عُمان كوجهة سياحية رائدة عبر الأسواق المستهدفة الحالية والجديدة.

حضر الافتتاح الرسمي لجناح عُمان سفير سلطنة عُمان في إسبانيا، السفير عمر بن سعيد الكثيري، والرئيس التنفيذي لمجموعة عُمران، الدكتور هاشل بن عبيد المحروقي، ومدير عام الترويج السياحي بوزارة التراث والسياحة، هيثم بن محمد الغساني. 

وأكد المدير العام للمشغل الوطني للسفر، شبيب بن محمد المعمري، على أن المشاركة في معرض فيتور تظهر التزام المشغل الوطني للسفر بربط الشركات والمؤسسات العُمانية الصغيرة والمتوسطة الموثوقة بشركاء من الأسواق المستهدفة على النطاق الدولي. 

واضاف: مع أكثر من 60 شركة طيران، وأكثر من 100 فندق، وأكثر من 200 تجربة فريدة، بما في ذلك 80% من الخدمات مقدمة من قبل شركات محلية، تمثل منصة الحجز الرقمية تنوعاً كبيراً في خدمات السياحة العُمانية، والتي أصبحت الآن متاحًة للجميع بسهولة. 

وعلى هامش المعرض، وقع المشغل الوطني للسفر شراكة جديدة مع شركة “تارانا تريكينغ”، لتوفير رحلات لا تنسى لمختلف المناطق الطبيعية الخلابة في السلطنة للمغامرين من جميع أنحاء العالم، وبالإضافة إلى ذلك وقع المشغل شراكة استراتيجية أخرى مع شركة الرحلات السياحية الرائدة “اكسوتيكا”. 

وباختتام المشاركة الناجحة للمشغل الوطني للسفر في المعرض الدولي السياحي “فيتور”، يدعو المشغل جميع الشركات المحلية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة العُمانية بتسجيل اهتمامهم بالانضمام إلى المنصة الرقمية للحجوزات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*