ميثاق للصيرفة الإسلامية يفوز بجائزة العلامة التجارية الأكثر ثقةً للسنة الثالثة على التوالي

مسقط – وجهات|

تأكيدا لدوره الرياديّ في تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية بسلطنة عُمان، حصد ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط جائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة في فئة الصيْرفة الإسلامية للسنة الثالثة على التوالي والتي تنظمها مؤسّسة القمة للإعلام. 

وقام قيس بن محمد اليوسف، وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، بتسليم الجائزة لسامي بيت راشد، مساعد مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد بميثاق، نيابةً عن ميثاق وذلك في حفل بهيج أُقيم في فندق شيراتون، بحضور صالح بن محمد الزكواني، رئيس مجلس إدارة مؤسّسة القمة للإعلام، وعدد من أصحاب السعادة والرؤساء التنفيذيين والمدراء والمسؤولين.

 وتُمنح جائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة للعلامات التجارية المتميّزة والتي حصلت على أعلى التقييمات بناءً على آراء الجمهور، حيث تمثّل تقييمات الجمهور معيارًا لقياس ثقتهم بمختلف العلامات التجارية التي أثبتت جدارتها في السوق. 

 وأعرب سامي بيت راشد، مساعد مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد بميثاق للصيرفة الإسلامية، عن فخره بتتويج ميثاق بهذه الجائزة مقدّمًا الشكر لمؤسسة القمّة للإعلام على جهودها في تنظيم هذه الجوائز السنوية وعلى هذا التتويج الذي تمّ منحه لميثاق. كما ننتهز هذه الفرصة لنقدّم الشكر لزبائن ميثاق على ثقتهم في الخدمات والتسهيلات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلاميّة المقدّمة لهم. 

وأضاف سامي بيت راشد بأن تتويج ميثاق بجائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة في فئة الصيرفة الإسلامية يؤكّد ريادة ميثاق في مجال تقديم خدمات مصرفيّة تتميّز بطابع الابتكار والتجديد لتواكب احتياجات الزبائن وتطلّعاتهم العصريّة، مشيرا إلى إن حصولنا على هذه الجائزة المرموقة للسنة الثالثة على التوالي يعكس مكانتنا المتميزة في السوق. كما تمثّل الإشادة التي حظي بها ميثاق دافعًا لنا لاستمرار ريادتنا في قطاع الصيْرفة الإسلاميّة وتعزيز ثقة الزبائن الكرام من الأفراد والمؤسّسات بمختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية المقدّمة لهم. 

ويعدّ ميثاق للصيرفة الإسلامية رائدًا في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية في القطاع المصرفي بالسلطنة وذلك من خلال تقديم باقة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات. 

ومنذ تأسيسه، استطاع ميثاق أن يؤكّد ريادته في قطاع الصيْرفة الإسلاميّة في السلطنة من خلال استمراره في تحقيق نجاحات متتالية كتعزيز شبكة فروعه المنتشرة في مختلف المحافظات والتي وصلت إلى 28 فرعًا منها أكثر من 14 فرعا في محافظة مسقط، وأكثر من 14 فرعا في المحافظات الأخرى. كما يمتلك ما يزيد عن 50 جهازا للسحب والإيداع النقدي بالإضافة إلى إمكانية استخدام أجهزة بنك مسقط والتي يصل عددها إلى أكثر من 800 جهاز، الأمر الذي يعني أن مختلف الخدمات المصرفية أصبحت في متناول قاعدة واسعة من زبائن ميثاق. 

 وتأكيدا على ريادته في قطاع الصيْرفة الإسلاميّة، تُوّج ميثاق للصيرفة الإسلاميّة لمرّات عديدة ومتتالية خلال السنوات الماضية بجوائز إقليميّة وعالميّة كجائزة العلامة التجاريّة الرائدة في قطاع الصيْرفة الإسلاميّة من مؤسّسة”The Banker”، وجوائز متعدّدة من “Islamic Finance News” ، وجائزة أفضل بنك إسلامي في سلطنة عُمان. كما حاز على عدّة جوائز من مؤسّسة “Global Islamic Finance” كجائزة الريادة في قطاع الصيرفة الإسلاميّة لعام 2023، وجائزة أفضل بنك إسلامي رقميّ، وهذه الجوائز تؤكّد حرص ميثاق للصيْرفة الإسلاميّة على الحفاظ على مكانته الرياديّة في قطاع الصيْرفة الإسلاميّة في السلطنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*