من بينها عرض لابيرل في مدينة الحبتور وأكثر من 100 معلم في “دبي باركس آند ريزورتس”.. دبي تقدم فعاليات ترفيهية متعددة للأسرة

مول الإمارات تجربة شاملة يضمّ منحدراً رائعاً للتزلج ومجمّع سينما و560 متجراً وسلسلة مطاعم عالمية 

دبي – وجهات |

قد لا يختلف اثنان على أن الزائر إلى إمارة دبي لن يواجه مشكلة في اختيار ما يناسبه من الفعاليات المتنوعة التي تناسب كل فئات العمر مما يجمع العائلة لقضاء وقت ممتع في ربوع دبي.

جريدة “وجهات” تقدم لقرائها مجموعة من الأماكن الترفيهية التي يجب أن يزوروها كل من يزور دبي للاستمتاع برحلة سياحية رائعة خاصة إذا كانت الزيارة خلال هذا الوقت من العام حيث الاجواء المنعشة سواء داخل المولات التي تقدم عروضا خاصة للزوار أو في مواقع الهواء الطلق.

“إي-كارت زعبيل” 

تجربة قيادة مميزة وسط إطلالات مميزة على برج خليفة تقع حلبة “إي-كارت زعبيل” على سطح مبنى دبي مول زعبيل وتقدّم تجربة رائعة لعشّاق المغامرة والتشويق. 

يمكنك أن تتسابق بمفردك أو مع أصدقائك وعائلتك على الحلبة المُطلة على برج خليفة في الهواء الطلق، في سيارات الكارتينغ الكهربائية والصديقة للبيئة، لكن لا تقتصر هذه التجربة على قيادة السيارات السريعة فحسب، إنما يمكنك أيضاً الاستمتاع بالأطباق الشهية والمشروبات المنعشة التي تقدّمها شاحنة الطعام في الموقع. 

” لا بيرل” دبي

عرض حيّ في مدينة الحبتور، تتخلّله حركات هوائية ومائية رائعة احجز مكانك لحضور عرض “لا بيرل باي دراغون” المميز الذي يُقام في قلب مدينة الحبتور ويُعتبر أول عرض دائم للألعاب البهلوانية والفنيّة التكنولوجية الشيّقة في دبي حيث يقدّم 450 عرضاً مبهراً سنوياً. تُقام العروض داخل مسرح يتّسع لـ 1300 شخص وقد صُمّم خصيصاً لتوفير تجربة استثنائية عبر إسقاطات ضوئية ثلاثية الأبعاد ومؤثرات صوتية رائعة.

يحتوي المسرح المائي المتطور على 2.7 مليون لتر من الماء كما يمكن أن يتحوّل إلى مسرح جاف بلمح البصر. مزايا عرض “لا بيرل” دبي شاهد مجموعة مؤلفة من 65 فناناً استعراضياً يؤدّون أروع الألعاب البهلوانية والحركات المائية والهوائية لمدة 90 دقيقة مليئة بالتشويق والحماس. 

يعتبر “فرانكو دراغون” المخرج الفني لعرض “لا بيرل”، أحد أبرز المدراء الإبداعيين في العالم والمسؤول عن ابتكار عروض مسرحية رائعة. وقد علّق خلال حديث عن العرض قائلاً: لقد استوحي “لا بيرل” من مدينة دبي ليعكس جمال المنطقة العربية”. 

 مطعم “وورلد كت ستيك هاوس” 

يعد مطعم وورلد كت ستيك هاوس الحائز على جوائز في قصر الحبتور بدبي ، مساحة أنيقة من الخشب الطبيعي الداكن والأضواء الساحرة والأثاث الجلدي ، ويمثل مطعم وورلد كت ستيك هاوس للمأكولات الأمريكية المفضلة مع لمسة عصرية ويقدم مجموعة مختارة من المأكولات المميزة والمشروبات الجريئة والمعيشة الترفيهية الآسرة. 

” دبي باركس آند ريزورتس” 

مجموعة شيّقة من مدن الملاهي وأكثر من 100 معلم رائع تضم “دبي باركس آند ريزورتس” ثلاث مدن ملاهي وحديقة مائية تمنحكم تجربة شيّقة لا تضاهى. كما يمكن للزوار الحصول على قسطٍ من الترفيه مع أكثر من 100 معلم ولعبة ممتعة في “موشنجيت دبي”، و”ليجولاند دبي” و”حديقة ليجولاند المائية”.  

تُعدّ “موشنجيت دبي” أكبر مدينة ملاهي مستوحاة من هوليوود في المنطقة، إذ تقدّم للزوّار فرصة استكشاف استوديوهات الأفلام المرموقة مثل “كولومبيا بيكتشرز” و”دريم ووركس أنيميشن” و”لايونزجيت”. 

كما تتيحُ لروّادها لقاء شخصيات من أشهر الأفلام مثل “السنافر” و”شريك”، والاستمتاع بجولات شيّقة ومنها أول أفعوانية مستوحاة من فيلم “جون ويك” وأسرع أفعوانية دوّارة بعربةٍ واحدة مستوحاة من فيلم “ناو يو سي مي”، فضلاً عن استكشاف أسرار صناعة الأفلام في “استوديو سنترال”. 

تجارب شيّقة في أفضل المنتزهات الترفيهية في دبي أنتم على موعد مع المزيد من الترفيه في “ليجولاند دبي” التي تُعدّ مثاليةً للأطفال بين عمر السنتين و12 سنة. 

كما توفر “حديقة ليجولاند المائية” أكثر من 40 لعبة تُستخدَم فيها قِطَع الليجو بالإضافة إلى عروضٍ وتجارب لكافة أفراد العائلة. وبعد اختبار هذه الألعاب، يمكنكم استكمال تجربتكم الممتعة من خلال الإقامة في فندق “ليجولاند” الجديد والأول من نوعه في المنطقة. 

يربط منتزه “ريفرلاند دبي” كلاً من مدن الملاهي الرئيسية، ويضمّ مجموعةً متنوّعة من المطاعم والمرافق الترفيهية. لا تضيّعوا فرصة الإقامة في منتجع “لابيتا” العائلي الشهير الذي يقعُ داخل المنتزه. اطّلعوا على دليلنا للاستمتاع بتجارب عائلية شيّقة وتمضية يوم لا يُنسى برفقة أحبائكم.

 مول الإمارات

استمتع بتجربة شاملة في مول الإمارات لا بُد لك من زيارة مول الإمارات الذي يضمّ منحدراً رائعاً للتزلج ومجمّع سينما و560 متجراً، فضلاً عن ركن الأزياء “فاشن دوم” الذي يضمّ متاجر فاخرة وبعضاً من أشهر العلامات التجارية مثل “أبيل” و”شانيل” و”بيربيري” و”ميسوني”. التجارب الترفيهية في مول الإمارات تعدّ “سكي دبي” وتجربة الواقع الافتراضي “دريم سكيب” ومنطقة الترفيه “ماجيك بلانيت” من أهم المرافق وأكثرها شهرةً في مول الإمارات، ويقصدها المتسوقون للاستراحة وقضاء أوقاتٍ ممتعة. 

أما الفعاليات الفنيّة وعروض الأزياء والنشاطات العائلية التفاعلية، فتُقام في الطابق الأرضي. كما يضمُّ المول الفرع الرئيسي “لسينما ڤوكس” لمشاهدة أحدث الأفلام وسط أجواء مريحة.

 “بلاك تاب” 

تناول أشهى أطباق البرغر ومشروبات “الميلك شيك” الغنية بالنكهات استمتع بتناول أشهى الأطباق في مطعم “بلاك تاب” كالبرغر الكبيرة ومشروبات “الميلك شيك” المميزة والحائزة على عدّة جوائز.

 تذوّق أحد أطباق البرغر المحضّرة من مكوّنات طازجة ونكهات فريدة، ومشروبات “الميلك شيك” الغنية بطبقات من الحلوى والكعك وغيرها من الإضافات الغنية بالألوان الزاهية. 

 يقدّم “بلاك تاب” أشهى مشروبات “الميلك شيك” المستوحاة من مدينة نيويورك. اختر أحد الأطباق التي يقدّمها المطعم في فندق جميرا النسيم أو فندق “ريكسوس بريميوم دبي” في “جميرا بيتش ريزيدنس”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*