وزارة السياحة تنظم أمسية عمانية لمنظمي الجولات السياحية في براغ

براغ- وجهات | نظمت وزارة السياحة مؤخراً أمسية عمانية في براغ لمنظمي الجولات السياحية من جمهورية التشيك، بهدف الترويج للسلطنة كوجهة سياحية متفرّدة.
رعى الأمسية شركة بوابة الصحراء للسياحة بحضور عدد غفير من وكلاء السفر بحيث بلغ عددهم  180 وكيل سفر تشيكي، بالإضافة إلى وفد من وزارة السياحة العمانية لتمثيل الوزارة في هذه الأمسية وبعض من وسائل الإعلام المحلية.

من جانبها أعلنت الخطوط الجوية التشيكية خلال الأمسية عن بدء تشغيل رحلات إلى السلطنة بواقع 4 رحلات أسبوعياً بداية من نهاية أكتوبر 2016م عبر طيران سمارت وينجس، وستقوم هذه المبادرة بتحفيز عدد أكبر من الناس لزيارة السلطنة وزيادة تدفق السياح التشيكيين بالأخص إليها.

وبدأت الأمسية بكلمة ترحيبية تلاها عرض فيديو مصور وعرض مرئي عن المقومات السياحية في السلطنة قدمه سعيد البطاشي ممثل وزارة السياحة. بعدها قام جمال رفعت ممثل شركة بوابة الصحراء بتقديم عرض مرئي يتناول نبذة عن الخدمات السياحية التي تقدمها الشركة للسياح. وأهم ما تخلل هذا الحدث هو ورشة العمل التي امتدت لساعة كاملة وتناولت السلطنة بشتى جوانبها السياحية والثقافية، وتلاها العشاء الذي به اختتمت الأمسية.
وقد ساهم هذا الحدث على الجمع بين منظمي الرحلات السياحية ووفد وزارة السياحة، الأمر الذي ساعد على زيادة الوعي بالسلطنة واطلاعهم بآخر المستجدات فيها وذلك عبر عدد من الاجتماعات الفردية. كما شارك في الأمسية عدد من الفنادق العمانية، بحيث بلغت 10 فنادق وهي فندق قصر البستان، منتجع شانجريلا بر الجصة، وفندق شيدي مسقط، وميلينيوم المصنعة وأليلا الجبل الاخضر، أنانتارا، ماريوت صلالة، تلال مسقط، فندق رامادا وجولدن توليب نزوى.
ويأتي هذا الحدث كجزء من سلسلة ورشات العمل التي تنظمها الوزارة في مختلف أقطار العالم وعلى امتداد العام سعياً منها للترويج للسلطنة كوجهة سياحية متفرّدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*