برانكو: ودية الإمارات مهمة قبل السفر إلى الدوحة

أبوظبي – وجهات – وام| 

أكد مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم برانكو إيفانكوفيتش، أن المباراة الودية المقررة أمام الإمارات مهمة وتحضيرية للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين قبل الانتقال إلى الدوحة للمشاركة في نهائيات آسيا.

وتعليقاً على نهائيات كأس أمم آسيا بالدوحة قال إيفانكوفيتش: “بكل تأكيد هي البطولة الأقوى على المستوى القاري، وحسب التوقعات ستكون بطولة تنافسية بالنظر لقوة المنتخبات المشاركة، وهناك أيضاً منتخبات تتألف من لاعبين يتواجدون ضمن أندية أوروبية كبيرة، مثل اليابان وكوريا الجنوبية وإيران وأستراليا”.

وكان المنتخب قد حقق الفوز على نظيره الصيني 2- 0 في المباراة الودية الأولى بالإمارات على إستاد نادي بني ياس الجمعة الماضي.

وأعلنت إدارة المنتخب عن التحاق الحارس الدولي فايز الرشيدي، المحترف في صفوف نادي المنامة البحريني، ببقية اللاعبين في المعسكر الحالي في أبوظبي استعداداً لمواجهة منتخب الإمارات يوم السبت المقبل على إستاد آل نهيان بنادي الوحدة، في آخر محطة تحضيرية للمنتخبين قبل نهائيات كأس آسيا، التي تستضيفها قطر من 12 يناير الجاري إلى 10 فبراير المقبل.

وكان الأحمر قد فاز وديا يوم الجمعة الماضية على منتخب الصين 2 / 0 ضمن معسكره الإعدادي الذي يقام حاليا في ابوظبي.

ويأتي منتخبنا الوطني في المجموعة السادسة بجانب السعودية وتايلاند وقرغيزستان، ويفتتح مبارياته أمام نظيره السعودي في 16 يناير المقبل على استاد خليفة الدولي أيضاً.

ووضعت قرعة البطولة منتخب الإمارات في المجموعة الثالثة بجانب إيران وفلسطين وهونغ كونغ، وسيستهل مبارياته بمواجهة هونغ كونغ على إستاد خليفة الدولي في 14 يناير (كانون الثاني) المقبل.

وتمكن منتخب الإمارات من الفوز على قيرغيزستان 1-0 في المباراة الودية التي أقيمت يوم السبت الماضي على إستاد محمد بن زايد، والتي حرص الجهاز الفني، لمنتخب الإمارات، بقيادة البرتغالي باولو بينتو فيها على متابعة الإعداد لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً للبطولة الآسيوية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*