تكريم المبادرات المجتمعية الأهلية بشمال الشرقية

إبراء – العُمانية|

كرمت محافظة شمال الشرقية اليوم الاحد، عددا من المبادرات المجتمعية الأهلية المنفذة في ولايات المحافظة، وذلك ضمن العمل المجتمعي الذي يقدمه المواطنون في إيجاد مبادرات تخدم مجتمعاتهم المحلية.

وقد كرم محمود بن يحيى الذهلي محافظ شمال الشرقية عددا من المبادرات المنفذة في ولايات شمال الشرقية، حيث أوضح بأن المجتمع المحلي يعتبر شريكا حقيقيا في التنمية والمساهمة في البناء، مؤكدا بأن محافظة شمال الشرقية ومن خلال جهود المجلس البلدي تقوم بتكريم هذه المبادرات تعزيزا وتشجيعا لأفراد المجتمع لتبني المبادرات المجتمعية الأهلية في مختلف المجالات والتي تسهم في دعم المشروعات القائمة التي تعود بالنفع على المجتمع وأفراده .

وبين بأن المجتمع المحلي في ولايات المحافظة يقدم العديد من المبادرات المجتمعية في مؤسسات القطاعين العام والخاص والمجتمع، حيث استطاعت هذه المبادرات تحقيق إنجازات بتكاتف وتعاون المجتمع .

وجاء التكريم لعدد من المبادرات المجتمعية الأهلية بولايات محافظة شمال الشرقية، من بينها مبادرة شق الطرق للمزارع والمنازل وتهيئة القرى القديمة والقرية الصحية بولاية وادي بني خالد، ومبادرة سياج الحماية من الحيوانات السائبة في منطقة الحائمة بولاية إبراء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*