“ميتنج بوينت” لإدارة الفنادق توقع عقدا لإدارة فنادق بيتش سفاري مرسى علم في مصر 

القاهرة – وجهات |

وقعت مجموعة بيتش سفاري مرسى علم في مصر، برئاسة رجل الأعمال بشرى غالي اتفاقية شراكة استراتيجية طويلة الأمد لإدارة فنادق المجموعة، مع شركة «ميتنج بوينت» لإدارة الفنادق الخاصة بمجموعة FTI الألمانية المملوكة للمهندس سميح ساويرس عقد إدارة جديد لفندق بيتش سفاري مرسي علم.

حضر التوقيع من جانب بيتش سفاري مرسى علم بشري غالي رئيس مجلس إدارة بيتش سفاري، وسامح لطفي عضو مجلس إدارة المجموعة، والدكتور حسام درويش مستشار المجموعة لتطوير الأعمال.

كما حضر من جانب مجموعة FTI، هيدي بن عيسي المدير التنفيذي لمجموعة FTI الألمانية، ونادية زياني مدير إدارة تطوير الأعمال المجموعة، وإبراهيم الجمل المدير المالي للمجموعة.

ومن جانبه، عبر رجل الأعمال بشري غالي عن سعادته لإبرام هذه الشراكة الاستراتيجية مع FTI لإدارة الفنادق، مضيفا أن هذه الشراكة تؤكد اهتمام ميتنج بوينت و FTI جروب بالاستثمار وإدارة الفنادق بمنطقة البحر الاحمر وكذلك بضمان الجودة والتميز في قطاع الفنادق.. مؤكداً أن هذا الاتفاق يعد بمثابة شراكة إستراتيجية طويلة الأمد لإحداث طفرة سياحية في مرسى علم.

بدوره، أعرب هيدي بن عيسى عن تطلعه لتقديم منتج سياحي متميز في بيتش سفاري مرسى علم نظراً لتميز الطراز المعماري النوبي للمنتجع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*