مجموعة أداتي حياتي تحت مظلة وزارة الثقافة والرياضة والشباب

مسقط – وجهات|

حصلت مجموعة أداتي حياتي على الإشهار من قبل وزارة الثقافة والرياضة والشباب، كأول مجموعة للفنانين التشكيليين من ذوي الإعاقة في سلطنة عمان، وقد جاء هذا الحدث المهم للمجموعة في الذكرى العاشرة على تأسيسها وفي اليوم العالمي لذوي الإعاقة ، ليكون تكريما وحافزا للمجموعة بعد مسيرة من العطاء وعدد من المعارض الفنية للرسم والتصوير والنحت على الخشب.

وبهذه المناسبة ، قدمت مجموعة أداتي حياتي بكل أفرادها ومنتسبيها الشكر والإمتنان لوزارة الثقافة والرياضة والشباب للثقافة ، ولكل من ساهم في دعم مجموعة أداتي حياتي ونجاحها خلال العقد المنصرم.

وقد أوضحت ليلى بنت محمد الوهيبية المشرف العام على المجموعة: إن اشهار المجموعة وضمها تحت مظلة وزارة الثقافة والرياضة والشباب ، كأول مجموعة فنية للفنانين والمبدعين فيها ، سيعمل على تطوير ودعم قدرات ومواهب اعضاءها وصقل مهاراتهم وكسب خبرات اضافية لديهم ، وذالك عبر الدورات التدريبية والورش التخصصية والمشاركة في المعارض المحلية والإقليمية مما سيسهم في تطوير آلية أداء المجموعة لتقدم أعمال فنية ذات جودة ولمسات فنية رائعة.
وتضيف: إن إشهار مجموعة أداتي حياتي هو وسام شرف لكل منتسبي المجموعة ،من أعضاء ومشرفين ، فبعد عشر سنوات من العطاء والتميز ، والمثابرة والإصرار بقلوب متفائلة بغد افضل ، نابضة بالحياة والكفاح ، وبمشاعر صادقة تلامس افراد المجتمع ، وبعقول مبدعة ، وبلمسات عمانية تجسد فيها ريشة الفنان العماني للطبيعة والحضارة والتاريخ ، فإننا اليوم نجني ثمار هذه المسيرة بالإشهار بالمجموعة ، معتزين بهذا العطاء ومستمرين نحو آفاق عالية ، وبمزيدا من التميز والإرتقاء .

كما عبرت عن شكرها الجزيل وامتنانها العميق لوزارة الثقافة والرياضة والشباب للثقافة ، ولكل من شارك وساهم ودعم مجموعة أداتي حياتي منذ انطلاق مسيرتها عام 2014 ، مؤكدة بأن هذا النجاح والتميز إنما هو نجاح للجميع .
كما وجهت شكرها إلى أعضاء مجموعة أداتي حياتي وإلى زملائها المشرفين سالم بن عبدالله الكندي وأكرم بن سيف المعولي ، مشيدة بما حققوه خلال مسيرة المجموعة من دعم وجهود وعطاء.
الجدير بالذكر بأن مجموعة أداتي حياتي تأسست عام 2014 كإحدى مبادرات المسؤولية الإجتماعية للشركة العمانية للاتصال- عمانتل، والتي تضم عددا من الموهوبين من ذوي الإعاقة في مجالات فنية عدة بهدف تعريف المجتمع بالجانب الفني و الإبداعي لديهم عبر معارضها الفنية وبمشاركة ودعم عدد من الافراد والمؤسسات والجهات الحكومية والخاصة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*