تحيات جلالة السلطان لرئيس دولة الإمارات ينقلها السيد ذي يزن

أبوظبي – العُمانية|

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وذلك بقصر الشاطئ بأبوظبي مساء اليوم.

وخلال المقابلة نقل سموه، تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم، حفظه الله ورعاه. إلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب الإماراتي الشقيق المزيد من التقدم والرخاء.

من جانبه، حمّل صاحبُ السمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحبَ السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد نقل تحياته وصادق أمنياته إلى أخيه جلالة السلطان المعظم متمنيا له دوام الصحة والعافية وللشعب العماني المزيد من التطور والنماء.

وكان صاحب السّمو السّيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد قد وصل إلى ابوظبي اليوم في زيارة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

كما تمّ خلال المقابلة بحث العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين والأمور ذات الاهتمام المشترك.

وكان في استقبال سموّه لدى وصوله إلى مطار الرئاسة في أبوظبي، الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي الذي رحّب بزيارة صاحب السّمو إلى بلده الثاني دولة الإمارات العربية المتحدة، متمنيًّا له زيارة ناجحة وموفقة، وتبادلا الأحاديث الودية التي تعبّر عن عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*